كلمتين

مسلسل الحفرة الموسم الثانى الحلقة 23 تخسر مشاهداتها وتهبط للمرتبة الثانية

ينتظر الجمهور التركي والعربي الأثنين من كل أسبوع لاجل حلقات المسلسل التركي الشهير الحفرة الموسم الثانى الذي يستمر فى تحقيق مشاهدات عالية ولكن يبدو أن الحلقة 23 لم تعجب الجمهور التركي بالشك المتوقع.

الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى تفقد جزء كبير من مشاهداتها

عُرضت أمس الحلقة 23 من المسلسل التركي الشهير الحفرة الموسم الثانى الذى يحقق نجاحاً كبيراً وشعبية هائلة فى عالمنا العربي وسط محبي الدرامات التركية فى الوطن العربي.

إلا أن الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى شهدت إنخفاض حاد فى نسبة المشاهدة على غير المتوقع لمسلسل الحفرة الموسم الثانى الذى عادةً ما يتصدر المشاهدات فى تركيا خلال يوم عرضه الأثنين من كل أسبوع.

حيث حققت الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى التى عُرضت امس فى تركيا نسبة مشاهدات ضعيفة مقارنة بالحلقات السابقة وهى 8.98.

ليس هذا فحسب بل هبطت الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى إلى المرتبة الثانية ضمن قائمة المسلسلات والبرامج الاعلى مشاهدة أمس الأثنين عبر التلفاز التركي.

مسلسل الحفرة الحلقة 23 الموسم الثانى

الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى تقسم الجماهير إلى قسمين

تعثرت مشاهدات الحلقة 23 من مسلسل الحفرة الموسم الثانى وهبطت للمرتبة الثانية بعد أن كانت حلقات المسلسل تتصدر المراتب الاولى فى تركيا كعادتها ولكن يبدو أن الجمهور التركي لم يعجب كثيراً بأحداث الحلقة التى وجدها ممله وإستغنى عن مشاهدتها مما أدى إلى إنخفاض نسبة المشاهدات بشكل كبير.

فمسلسل الحفرة الموسم الثانى منذ اولى حلقاته وهو يحقق 12 و 11 فى نسب المشاهدة ومن ثم أصبح يحقق 10 و9 إلا ان الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى هبطت بشكل كبير محققه 8.

ولكن على الجانب الآخر فإن الجماهير لم يتأثروا بنسب المشاهدة فقد عبر بعض مشاهدى مسلسل الحفرة الموسم الثانى أن الحلقة 23 كانت حلقة رائعة وجميلة حتى لو انها خاليه من الاحداث إلا انها تدفع الملل عن المشاهد.

كما ان الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى كانت حلقة مليئة بالمشاهد المؤلمة خاصة زواج جومالى على الرغم من حبه ليلديز مما أثر فى قلوب الجماهير بشكل كبير.

الحلقة 23 من الحفرة الموسم الثانى

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق