كلمتين

شاتاى أولسوي نجم مسلسل Netflix يستعد لعمل جديد فى هوليوود

تمكن الممثل التركي شاتاى اولسوي من إثبات قدراته التمثيليه حتى انه تلقى بعض العروض فى هوليوود ويبدو ان تعاونه فى أحد الأعمال العالمية قد إقترب كثيراً.

شاتاى اولسوي يسافر لامريكا فهل يستعد لتعاونه الاول فى هوليوود؟!

شوهد النجم التركي شاتاى أولسوي الذى يُعرف فى عالمنا العربي بإسم امير من مسلسل أسيمتها فريحه، صباح اليوم الاثنين فى تركيا وقد لاحقته الصحف التركية لتسأله عن مسلسله مع نتفليكس مسلسل المحافظ المقرر تصوير موسم ثالث ورابع منه قريباً بعد النجاح الكبير الذى حققه.

ولكن قال شاتاى أولسوي للصحف التركية أنه سوف يسافر إلى الولايات المتحدة الامريكية برفقة مدير أعماله ووقال شاتاى أولسوي ان هناك مقابلات عليه إجراءها فى أمريكا ولكنه لم يصرح بتفاصيلها وأكد انها ستكون مفاجلأة لجماهيرة.

ويبدو أن تلك المفاجأة ستكون تعاونه فى أحد اعمال هوليوود خاصةً أنه قبل إتفاقه مع Netflix سافر لامريكا وأخذ دروس فى اللغة الانجليزية وكذلك بعض دروس التمثيل.

كما قام مدير اعماله بالتعاقد مع إحدى الوكالات الامريكية الشهيرة والتى يتعاقد معها عدد من نجوم هوليوود مثل أنجولينا جولي و جونى ديب.

شاتاى اولسوي اليوم

شاتاى اولسوى يؤكد أستمرارية مسلسل Netflix المحافظ حتى الموسم الثالث والرابع

حقق مسلسل Netflix المحافظ او الحامى كما يُطلق عليه البعض ، نجاح عالمي عقب طرح الموسم الأول عبر شبكة نتفليكس العالمية التى قامت بعرضه بعدد من اللغات العالمية.

وأصبح مسلسل الحافظ ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة فى امريكا الشماليه عبر نتفليكس.

كما وصلت مشاهدات مسلسل المحافظ الموسم الاول المكون من 10 حلقات لاكثر من 10 ملايين مشترك فى شبكة netflix .

مما دفع نتفليكس للإعلان عن إنتاجها مومم ثالث ورابع من مسلسل المحافظ، وعندما سأل الصحفين النجم شاتاى اولسوي اليوم عن مسلسل المحافظ قال ان تصوير المسلسل يستمر لاجل الموسم الثالث وكذلك الموسم الرابع.

وينتظر الجميع عرض الموسم الثانى من مسلسل المحافظ بعد ان طرحت نتفليكس إعلان الموسم الثانى ولكنها لم تذكر ميعاد عرضه ومن المرجع عرض الموسم الثانى من المحافظ المكون من 8 حلقات فى ابريل القادم.

الموسم الثانى من مسلسل المحافظ فى 2019

دينا احمد

اضف تعليق