كلمتين

محمد رمضان يعلن عن حفله الغنائى الاول وهذا ما حققته أغانيه عبر اليوتيوب

تمكن الفنان محمد رمضان من إثبات شعبيته بين جماهيره بعد المنافسة القوية التى اظهرها فى مجال الغناء بطرحه عدد من الأغانى الناجحة والتى تعلق بها الجمهور.

تفاصيل حفل محمد رمضان الغنائى الاول وهذا هو موعده

منذ أن طرح محمد رمضان أغنيته الشهيرة “نمبر ون” وهو يتمنى إحياء حفل غنائى يجمع فيه جماهيريه الغفيرة خاصةً بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنية نمبر ون.

فعلى الرغم من الإنتقادات التى طالت محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة من عام 2018 بسبب أغنيته نمبر ون التى وجدها البعض انها تسئ لعدد كبير من الممثلين والفنانين الكبار بوصف نفسه انه الأول فى مجاله الفنى.

وعلى الرغم من ذلك فقد حققت نمبر ون نجاح هائل وصلت مشاهداتها عبر اليوتيوب إلى أكثر من 88 مليون مشاهدة.

وقرر محمد رمضان أخيراً تحقيق حلمه بإقامه حفل غنائى وذلك بصحبة فرقه الدي جي الشهيرة ونشر محمد رمضان لمتابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر عن إقامته حفل غنائى فى مركز المنارة على ان يحيها فى 29 من مارس الجارى.

ومن المتوقع ان يقوم محمد رمضان بغناء أغانية الشهيرة “نمبر ون” “مافيسا” انا الملم بالإضافة لأغنية فيرس وقد يفاجئ جماهيره باغنية “القمر التى أعلن عنها مؤخراً.

تفاصيل الحفل الغنائى الاول لمحمد رمضان

أكثر من 260 مليون مشاهدة لاغانى محمد رمضان عبر اليوتيوب

تمكن الفنان محمد رمضان من إثبات شعبيته الكبيرة بين الجماهير على الرغم من الإنتقادات الكثيرة التى طالته سواء من جماهير او حتى من فنانين ولكنه قرر ان ينتج عدد من الأغانى على طريقة الفيديو كليب وطرحها عبر صفحته الرسمية عبر اليوتيوب والتى حققت بالفعل مشاهدات عالية جداً.

حيث وصلت مشاهدات أغنية مافيا التى طرحها محمد رمضان فى يناير الماضى إلى أكثر من 81 مليون مشاهدة .

ووصل مجموع مشاهدات اغاني محمد رمضان التى طرحها عبر اليوتيوب والتى تقدر بأربعة أغانى وصلت مشاهداتها لأكثر من 260 مليون مشاهدة.

والجدير بالذكر أن هناك عدد من نجوم الغناء لم يستطيعوا الوصول بهذا الرقم من الماشهدات.

ومن المقرر ان يطرح محمد رمضان أغنية جديدة خلال الايام القادمة بعنوان “القمر” والتى شارك جماهيريه بجزء منها عبر حستبه الشخصيى على إنستقرام.

دينا احمد

اضف تعليق