كلمتين

إتجاهات الموضة في الازياء الرجالية لربيع 2019

يحل فصل الربيع بنسماته الرائعة والمنعشة ، وتتغير معه الموضة والأزياء ، فيحتاج الرجل لمعرفة إتجاهات الموضة لهذا الفصل للحصول على إطلالات أنيقة وعصرية مواكبة لهذا الموسم.

أزياء ربيع 2019 للرجال من أسابيع الموضة العالمية

نقدم لكم في هذا المقال إتجاهات الموضة لموسم ربيع 2019 ، المستوحاه من أسابيع الموضة العالمية ، حيث عرضت مجموعة متنوعة من الأزياء المنعشة التي تتلائم مع هذا الفصل الرائع.

البدل الكاجوال

تعتبر البدلة العصرية من القطع التي لا غنى عنها في خزانة كل رجل أنيق ، وغالبا ما كانت البدلة مقتصرة على الشكل الكلاسيكي ، ولكن في هذا الموسم طغت صيحة البدل العصرية الكاجوال على أسابيع الموضة العالمية ، والتي تجمع بين الستايل الكاجوال والمريح ، وبألوان مختلفة منها الفاتحة كالأبيض ، أو الداكنة كالاسود والكحلي والرمادي ، حيث عرضتها لويس فيتتون أو ديور للرجال.

البدل الكاجوال العصرية

الشورت القصير

لا يمكن الإستغناء عن الشورت القصير في إطلالتك على الشاطئ في موسمي ربيع وصيف 2019 ، وفي هذا الموسم يظهر الشورت القصير بألوان حيوية وأقصر واكثر جرئة ، فهو مستوحى من موضة الثمانينيات بألوانه ورسوماته ، حيث شاهدنا هذا النمط من الشورت القصير في عروض برادا ، جاكيموس ، هيرمس ، ونسقه مع البلوفر الخفيف أو التيشيرت الفاتح أو الجاكيت الخفيف.

الشورت القصير صيحة ربيع وصيف 2019

رسومات الجرافيك

يسيطر الستايل البوهيمي بالتدريج على عالم الموضة والأزياء الرجالية ، والنسائية أيضا ، حيث وجدناه في موسم ربيع 2019 بشكل كبير متمثل في البلوفرات الخفيفة والتشيرتات ذات الأكمام ، برسومات جرافيكية تميل أكثر للبوهيمية والعشوائية ، وشوهد بشكل كبير في عروض لويس فيتتون.

الستايل البوهيمي

القميص الكوبي

يعتبر القميص الكوبي ذي الياقة الواسعة من أكثر الأزياء المنتشرة في ربيع 2019 ، فلم تستطع موضة هذا العام أن تنحيه جانبا ، ومنذ خمسينيات القرن الماضي ويعتبر القميص الكوبي مسيطر على موضة الرجال الصيفية ، فيعتبر من الازياء المنعشة والمريحة ، فهي تمنح الرجل مظهر أنيق ومرونة ، ويمكنك تنسيقه وإرتدائه مع كثير من الملابس بكل راحة وسهولة.

القميص الكوبي أبرز صيحات موضة ربيع وصيف 2019

اضف تعليق