كلمتين

موسم خامس من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

يبدو أن عدد من الدرامات التركية لن تودعنا هذا الموسم كما كان من المقرر آخرهم مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الذى اعلن عن إنتاج موسم خامس منه.

المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم يحصل على موسم خامس

يُعرض حالياً الموسم الرابع من المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم محققاً مشاهدات عالية جداً فى تركيا فى يوم عرضه.

حيث عادةً ما تحتل حلقات مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم المرتبة الثانية فى نسب المشاهدة فى يوم عرضها الثلاثاء على الرغم من عرض مسلسلات تركية جديدة وعلى الرغم من المنافسة إلا ان مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم يتمر فى تحقيق نسب مشاهدات تتعدى 8.

مما أدى إلى إعلان مخرج مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم أونور تان عن إنتاج موسم خامس من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الذى يحقق مشاهدات عالية .

حيث تم الإتفاق مع القناة العارضة لمسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم قناة atv التى أعلنت من جانبها عن إستعدادها لإنتاج موسم خامس من مسلسل ناجح مثل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

مخرج مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم يؤكد إنتاجهم موسم خامس

فرحة الجماهير بإستمرار مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم حتى الموسم الخامس

حلت الفرحة على قلوب جماهير مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم عقب تأكيد وجود موسم خامس من مسلسلهم المفضل ولن يدعم فى مايو كما تم الإعلان عن ذلك سابقاً.

حيث يستمر مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم فى تحقيق مشاهدات عالية وصولاً للحلقة 127 التى عُرضت الثلاثاء من الاسبوع الماضى فى تركيا محققه مشاهدات عالية ومحتلة المرتبة الثانية ضكم قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة.

وعلى الرغم من إنفصال السيناريست راجي شاشماز الكاتب المسؤول عن مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم منذ الموسم الأول إلا ان المسلسل مستمر فى نجاحه.

حيث نشهد حلقات قوية واحداث متجدده تدفع الملل او التمطيط عن المشاهد على مدار الـ 127 حلقة.

وينتظر الجماهير عرض الحلقة 128 من مسلسل قطاع الطرق لم يحكموا العالم غداً الثلاثاء على قناة atv التركية الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم يحصل على موسم خامس

دينا احمد

2 تعليقان