كلمتين

مكونات طبيعية بسيطة لتبييض الأسنان

تعتبر الإبتسامة من أجمل الصفات التي تتمتع بها المرأة الجذابة ، وللحصول على إبتسامة مثالية تحتاجين لأسنان بيضاء لامعة بعيدا عن البقع والإصفرار ، لكي لا تخجلي من ضحتك.

خلطات طبيعية فعالة لتبييض الأسنان

بعيدا عن عمليات تبييض الأسنان عند الطبيب التي تتطلب الكثير من المال والجهد ، يوجد الكثير من المواد الطبيعية التي تتمتع بخصائص مبيضة ، والتي يمكن الإستفادة منها للحصول على أسنان ناصعة البياض.

الفراولة لتبييض الأسنان

تحتوي الفراولة على حمض الماليك الفعال في إزالة التصبغات الموجودة في الأسنان ، والبقع الناتجة عن الشاي والقهوة والأطعمة الداكنة.

قومي بطحن 3-4 حبات من الفراولة ، وأضيفي إليها نصف ملعقة من صودا الخبز ، ثم قومي بفرش أسنانك بالخليط ، ثم إشطفيها بالماء الفاتر.

تساعد هذه الوصفة على منحك أسنان بيضاء لامعة ، وإزالة الجراثيم الموجودة في الفم ، ولكن إحذري من إستخدامها يوميا حتى لا تضر بطبقة مينا الأسنان وتسبب تآكلها.

الفراولة لتبييض الاسنان

جوز الهند لتبييض الأسنان

يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية وأحماض الاوميجا 3 ، والتي تنقسم الى إنزيمات تبييض عندما تلامس لعاب الفم ، حيث يعمل زيت جوز الهند على تبييض الأسنان وإزالة البقع والتصبغات بشكل طبيعي وآمن.

قومي بتدفئة حوالي 10 قطرات من زيت جوز الهند ، وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من صودا الخبز ، وافرشي أسنانك بالخليط لعدة دقائق ثم اشطفيه بالماء للحصول على أسنان بيضاء ، ويمكنك إضافة نكهة النعناع لرائحة منعشة.

زيت جوز الهند

الليمون وصودا الخبز لتبييض الأسنان

صودا الخبز معروف بخصائصه التي تحطم روابط الجزيئات التي تلوث الأسنان وتسبب البقع لها ، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم والإلتهابات ، ويساعد على مكافحة البكتيريا الضارة في الفم ، والليمون غني بخائص مبيضة ومنعشة.

امزجي القليل من صودا الخبز مع عصير الليمون ، وضعي الخليط على أسنانك لمدة تتراوح بين دقيقة الى دقيقتين ، ثم اشطفي فمك بالماء الفاتر ، وكرري هذه الوصفة مرة واحدة فقط أسبوعيا للحفاظ على الأسنان من التلف.

عصير الليمون وصودا الخبز

اضف تعليق