كلمتين

بالفيديو: سونجول أودين ترقص على ألحان الاغنية المصرية ” لا تبيع ولا تشتري” فى مسلسل حكاية عائلة

يبدو أن هناك عشق قوى من جانب تركيا للأغنية المصرية “لا تبيع ولا تشتري” حتى انها ظهرت فى عدد من المسلسلات التركية آخرها المسلسل التركي الجديد “حكاية عائلة” .

مرة أخرى اغنية “لا تبيع ولا تشتري” تجذب تركيا وتلك المرة سونجول اودين

بدأ عرض المسلسل التركي الجديد حكاية عائلة Bir Aile Hikayesi الذى عُرضت اولى حلقاته يوم السبت الماضى الموافق 9 من مارس الجاري.

وقد حققت الحلقة الأولى مشاهدات عاليه كما اعجب به عدد كبير من الجماهير التركية والعربية، خاصةً أننا شهدنا من خلاله عودة النجمة التركية المحبوبة سونجول اودين التى تُعرف بإسم نور من مسلسل نور او ياسمين من مسلسل نساء حائرات.

إلا أن الجمهور العربي قد لاحظ وجود اغنية عربية خلال الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة، وهى اغنية لا تبيع ولا تشتري التى قامت الممثلة التركي سونجول اودين بالرقص عليها خلال أحداث الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة.

وقد إنصدم الجمهور العربي من معرفتهم بتلك الاغنية المصرية التى تم طرحها فى الثمانينات من القرن الماضى بل أن هناك العديد من الجماهير المصرية التى لم تستمع لتلك الأغنية من قبل.

https://twitter.com/TurkeyCelebs/status/1104803794993455104

مغنية تركية تسرق لحن اغنية لا تبيع ولا تشتري وتغنيها بالتركية والعربية

ليست المرة الأولى التى تظهر فيها أغنية لا تبيع ولا تشترى من غناء علاء سلام و تلحين المطرب والملحن حميد الشاعري، فى أحد الاعمال التركية او إظهار مدى تعلقهم بها.

حيث ظهرت فى المسلسل التركي عروس إسطنبول قاموا بالرقص عليها، كما ان النجمة التركية ديميت اوزديمير قامت بالرقص عليها مع طاقم مسلسل الطائر المبكر.

ووصلت إلى أن مغنية البوب التركية الشهيرة “إليف كايا” قامت بسرقة لحن ألأغنية و اصدرت كليب خاص بها عام 2016.

وقد بدأت اغنيتها بعنوان “توبه توبه” بذات لحن اغنية لا تبيع ولا تشتري بل حتى انها غنت مقطع كامل باللغة العربية من الأغنية .

وفى النهاية تم نسب لحن أغنيتها إلى مجهول مما دفع المطرب والملحن حميد الشاعري إلى نشر بوست عقب طرح الأغنية مؤكداً على سرقة المغنية إليف كايا للحن اغنيته الشهيرة لا تبيع ولا تشتري.

https://www.youtube.com/watch?v=W0GPUgUwpq4

دينا احمد

اضف تعليق