كلمتين

هل يحصل المسلسل التركي لا تترك يدي على موسم ثانى؟!

يستمر مسلسل لا تترك يدي فى نجاحه وشعبيته التى وصلت إلى الجماهير فى عالمنا العربي ويشاهده عدد كبير من الجماهير فى الوطن العربي منذ الحلقة الأولى وحتى الحلقة 32.

موسم ثانى من المسلسل التركي لا تترك يدي بعد نسب المشاهدات الجيدة

يُعرض حالياً المسلسل التركي الدرامى والرومانسي لا تترك يدي والذى تمكن من جذب قاعدة جماهيريه عريضه فى عالمنا العربي وفى تركيا بل حتى فى اماكن مختلفة من العالم.

وقع الجماهير فى غرام مسلسل لا تترك يدي منذ عرض الحلقة الأولى فى يوليو من العام الماضى وحتى حلقة أمس الحلقة 32.

وقد ذكرت بعض المواقع التركية خبر حصول مسلسل لا تترك يدي على موسم ثانى خاصةً بعد نسب المشاهدات الجيدة التى تحققها حلقات مسلسل لا تترك يدي وحفاظه على مكانته رغم المنافسة القوية التى يشهدها يوم عرضه الاحد فى تركيا سواء بسبب مسلسلات جديدة او البرامج او حتى مباريات كرة القدم.

إلا أن صناع المسلسل لم يعلقوا على صحة تلك الأخبار اوعدم صحتها من أساسه وعلى الرغم من ذلك بدأ عدد من الجماهير فى التعبير عن رأيهم بخصوص هذا القرار والذى قسم متابعى مسلسل لا تترك يدي إلى قسمين مع وضد.

هل أنت مع ام ضد حصول لا تترك يدي على موسم ثانى؟

إنقسام الجماهير بعد خبر حصول مسلسل لا تترك يدي على موسم ثانى

على الرغم من عدم إثبات هذا الخبر او صحته إلا ان الجماهير إنقسموا إلى قسمين قسم يجد ان موسم ثانى من مسلسل صيفي هو قرار خاطئ خاصةً ان المسلسل كان به حلقات طويلة من التمطيط فى احداثه وحلقات أخرى كانت خالية من الاحداث.

بل ان هناك حلقات متتالية تدور حول ذات الموضوع دون حله او عرض مشاكل او احداث أخرى فكيف بهذا المستوى يحصل على موسم ثانى.

فى حين عبر القسم الثانى ان مهما كانت مواسم مسلسل لا تترك يدي فبالتاكيد سيتابعونه بلا شك خاصةً بسبب عشقهم للثنائى عذراء وجينك وعدم رغبة الجماهير فى توديعهم بسرعة.

والجدير بالذكر أن مسلسل لا تترك يدي مقتبس من المسلسل الكورى الجنوبي “الميراث الرائع” المكون من 28 حلقة ومدة الحلقة الواحدة ساعة أما مسلسل لا تترك يدي فقد عُرضت حلقته الـ 32 أمس ومدة الحلقة تتجاوز الساعتين.

عذراء وجينك من مسلسل لا تترك يدي

دينا احمد

اضف تعليق