كلمتين

مسلسل لا تترك يدي الحلقة 32 تُشعل الحرب بين الجماهير فما السبب؟!

أصبح المسلسل التركي لا تترك يدي احد أكثر المسلسلات التركية التى يعشقها الجمهور فى الوطن العربي ويتابعون حلقاته أول بأول وصولاً للحلقة 32.

الحلقة 32 من لا تترك يدي تحصل على مشاهدات مرتفعه ولكنها تسبب فى غضب الجماهير

عُرضت أمس الحلقة 32 من المسلسل التركي الرومانسي الدرامى لا تترك يدي محققه مشاهدات عاليه ومحافظاً على مكانته بين الدرامات والبرامج التركية التى تُعرض خلال هذا اليوم.

حيث حققت الحلقة 32 من لا تترك يدي مشاهدات عالية جداً وهى 4.69 وإحتلت المرتبة الخامسة ضمن البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة فى تركيا امس الاحد.

وعلى الرغم من جمال الحلقة 32 من لا تترك يدي إلا أن هناك بعض الامور التى أغضبت جزء كبير من الجماهير وتسببت فى إحداث خلاف كبير بين متابعى مسلسل لا تترك يدي.

حبث شهدت الحلقة 32 من لا تترك يدي مشاهد جمعت بين الدكتور ديفنه وجينك من مجرد نظرات جينك التى ظهرت وكانها حب وعاطفه إتجاه ديفنه شعر الجماهير بالخيانة.

خاصةً انهم يعشقون الثنائى جينك وعذراء ولا يريدون من جينك ان يشارك نفس نظرات الحب التى يختص بها عذراء لفتاة أخرى لاسيما ديفنه.

الثنائى عذراء وجينك من لا تترك يدي

خلافات بين الجمهور عقب الحلقة 32 من لا تترك يدي

بالرغم من جمال الحلقة 32 من لا تترك يدي وعلى الرغم من أحداثها التى جاءت بشكل جيد وسرد طبيعي ومقنع إلا أن هناك بعض فئات الجماهير الذينلم يرضوا بتاتاً بالحلقة لأسباب تتعلق بالثنائى المفضل لديهم.

حيث يجد البعض ان الحلقة 32 من لا تترك يدي لن تظهر الثنائى عذراء وجينك بشكل جيد ولم يكن هناك العديد من المشاهد التى تجمعهم.

وعلى الجانب الآخر ظهر إعلان الحلقة 33 من لا تترك يدي التى ستُعرض الاسبوع المقبل إلا ان فى الإعلان وجدوا جينك يمسك بيد الطبيبه ديفنة ومن هنا قامت حرب عبر مواقع التواصل الإجتماعى بين الجماهير .

فمنهم من يتمنى أن تشتعل نار الغيرة فى قلب عذراء وعلى الجانب الىخر قاعدة كبيرة من جماهير لا تترك يدي يرديون الثنائى عذراء وجينك فقط طوال الحلقة.

مسلسل لا تترك يدي يُعرض الأحد من كل اسبوع على قناة trt1 التركية.

عذراء وجينك من الحلقة 32 لا تترك يدي

دينا احمد

اضف تعليق