كلمتين

أسرار جمال البشرة السمراء تكشفها لوبيتا نيونغو

لفتت الممثلة الكينية لوبيتا نيونغو أنظار العالم ، خاصة بعد فوزها بجائزة الأوسكار عام 2014 ، وذلك بفضل بشرتها السمراء اللامعة والنضرة ، والتي تسعى جميع الحسنوات السمروات الى الحصول على جمال بشرتها.

لوبيتا نيونغو تكشف أسرار نضارة وجمال بشرتها السمراء

تتميز لوبيتا نيونغو ببشرة سمراء ناعمة ومشرقة ، ودائما ما تستخدم مكياج ناعم وملفت في الوقت نفسه ، ولذلك تتطلع الكثير من النساء اللاتي يمتلكن بشرة سمراء الى اتمتع ببشرة صافية ونضرة.

وفي هذا الإطار نكشف لكم أهم أسرار جمال بشرة لوبيتا نيونغو للحصول على بشرة مثالية:

غسول منعش

تؤكد لوبيتا أنها لا تمتلك الوقت الكافي لتطبيق خطوات معقدة للعناية ببشرتها ، حيث تعتمد روتين بسيط للعناية بالبشرة بشكل يومي.

فدائما ما تستخدم غسول الوجه بتركيبة ناعمة و غنية بالزيوت الطبيعية ، وذلك للحصول على الإنتعاش في النهار ، ولتحضير وجهها لإستقبال الكريم.

لوبيتا تستخدم غسول منعش لبشرتها النضرة

زيت الأفوكادو للترطيب

تمتلك لوبيتا بشرة جافة ، وللعناية بها تستخدم زيت الأفوكادو الطبيعي بشكل منتظم لترطيب بشرتها بإستمرار والتخلص من الجفاف ، كما أنها تستخدم أقنعة الترطيب الطبيعية بشكل أسبوعي للحفاظ على نضارة بشرتها.

ترطب بشرتها بزيت الأفوكادو

كريم الأساس بتركيبة خفيفة

تعتمد لوبيتا دائما على المكياج الذي يمنحها إطلالة طبيعية ، فلا تحب الإطلالات الصاخبة أو المبالغ فيها ، ولذلك هي تختار كريم الأساس بتركيبة خفيفة وتحتوي على مواد مرطبة ، بحيث يقوم بإخفاء عيوب البشرة ، وفي الوقت نفسه لا يكون سميك ويمنحها طلة طبيعية.

مكياج لوبيتا نيونغو

الماسكرا الداكنة

لإبراز جمال عينيها السوداء ، تستخدم لوبيتا الماسكرا الداكنة ، والتي تعزز من إتساع عينيها ويمنحها نظرة حادة ، فتعزز من طول رموشها وكثافتها بإستخدام ماسكرا داكنة.

الماسكرا الداكنة

مكياج الشفاه

كشفت لوبيتا أنها دائما ما تعتمد على أحمر الشفاه ، فبرأيها هو خطوة هامة تساعدها على الحصول على شفاه جذابة وساحرة ، ولذلك فهي تقوم بوضع أحمر الشفاه وسط الشفاه العلوية ووسط الشفاه السفلية ثم تقوم بتوزيعه على جوانب الشفتين ، وهو عكس ما يفعله الأخرون. وتميل لوبيتا لإختيار درجات الوردي الزاهية أو الداكنة لأحمر الشفاه.

لوبيتا نيونغو تستخدم أحمر الشفاه الوردي

اضف تعليق