كلمتين

البيج في ديكورات المطابخ لأناقة منزلك في عام 2019

يعتبر اللون البيج من الألوان الترابية الرائعة ، والتي تعبر عن الأناقة والجمال ، فهو من الالوان الحيادية التي تستخدم في ديكورات المنازل ويمكن تنسيقها مع جميع الألوان بكل سهولة فضلا عن شكلها الراقي.

ديكورات مطابخ 2019 باللون البيج لأناقة لا مثيل لها

يتميز اللون البيج عن الأبيض في المساحات الضيقة من المنازل الصغيرة ، بإضافته للمسة دافئة على الفراغ الذي يتركه اللون الأبيض ، فهو يشعرك بالفساحة في المناطق الضيقة والدفء في الوقت نفسه.

ويعتبر اللون البيج في ديكورات المطابخ من أجمل الألوان التي تتناسب مع الأسلوب الكلاسيكي والمودرن أيضا ، فنجده في ديكورات الأرضيات والأسقف والخزائن ، ودهانات الحوائط ، وحتى الإكسسوارات في المطابخ.

وفيما يلي نقدم لك ديكورات مطابخ باللون البيج ، والألوان التي يتلائم معها سواء كانت مودرن أو كلاسيكية:

البيج مع النحاسي أو الذهبي

من أجمل الألوان التي تتلائم مع اللون البيج في ديكورات المطابخ هو اللون النحاسي أو الذهبي ، فهذه المعادن تبرز جمال اللون البيج وتمنحه بريق خاص ، فيمكنك إستخدام الإكسسوارات المعدنية بالألوان النحاسية والذهبية كالمقابض وغيرها في ديكورات البيج للخزائن لإضافة الفخامة والجمال على مطبخك.

ديكور مطبخ باللون البيج مع إكسسوارات معدنية

البيج مع ألوان الباستيل

ولإضفاء جو من النعومة والإنتعاش والألوان الجذابة على مطبخك ، ننصحك بإستخدام ألوان الباستيل مع البيج في ديكورات المطابخ ، فعادة ما تنسجم هذه الألوان مع الألوان الحيادية كالبيج وتمنحك لمسة عصرية.

ديكور مطبخ مودرن من البيج وألوان الباستيل

البيج مع الأبيض

إذا كنتِ من عشاق البساطة ، وتمتلكين مساحة صغيرة لمطبخك فننصحك بإستخدام اللون الأبيض مع البيج في ديكور المطبخ ، فاللون الأبيض يضيف المزيد من المساحة للمطبخ أما البيج فيضفي الدفء على ديكور المطبخ ويزيل فراغات اللون الأبيض.

ديكور المطبخ باللونين البيج والأبيض

البيج مع الأسود والرصاصي

لإضفاء الجمال والأناقة على ديكور مطبخك المودرن ، ننصحك بإختيار تركبية من اللون الاسود والرصاصي مع البيج فالدرجات الداكنة تبرز جمال الألوان الحيادية ، فيمكنك إختيار الخزانات للمطبخ باللونين البيج والرصاصي لمطبخك العصري والأنيق ، أو إستخدام اللون البيج للحوائط والرصاصي والاسود للخزانات والإكسسوارات.

مطبخ باللونين الرصاصي والبيج

اضف تعليق