كلمتين

الحلقة 107 ابو العروسة الجزء الثانى تؤثر فى الجماهير بسبب سوسن بدر

إستطاع المسلسل المصري ابو العروسة الجزء الثانى من تحقيق نجاح كبير وشعبية كبيرة بين الجمهور فى مصر والوطن العربي منذ اولى حلقاته وحتى الحلقة 107 التى تم عرضها أمس.

أبو العروسة الجزء الثانى الحلقة 107 تُبهر الجماهير بآداء سوسن بدر

عٌرضت امس السبت الحلقة 107 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى التى تُعرض على قناة دي أم سى الفضائية محققة مشاهدات عالية جداً سواء على التلفاز او حتى عبر اليوتيوب.

حيث طرحت الصفحة الرسمية لقناة DMC دراما عبر اليوتيوب الحلقة 107 محققة مشاهدات تعدت المليون و400 ألف مشاهدة فى أقل من 24 ساعه فقط من طرحها.

وعلى الرغم من إنخفاض عدد المشاهدات التى سجلتها الحلقة 107 من أبو العرسة الجزء الثانى إلا ان المشاهدين عبروا عن تاثرهم بالحلقة 107 وخاصةً مشاهد النجمة الكبيرة سوسن بدر بدور عايدة والتى ألهبت مشاعر المشاهدين بآداءها الاكثر من رائع طوال الحلقة 107 من ابو العرسة الجزء الثانى.

والجدير بالذكر أن حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء اثانى أصبحت تحطم الارقام القياسية فى عدد المشاهدات عبر اليوتيوب منذ عرض أولى حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى.

إبداع سوسن بدر فى الحلقة 107 من ابو العروسة الجزء الثانى

تأثر الجماهير باحداث الحلقة 107 من مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى

على الرغم من حالة الركود والفتور التى اصبحت فيها حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى إلا أن هناك بعض المشاهد التى أثرت بشكل كبير فى نفسية المشاهدين إذ وهى مشاهد عايدة التى تؤديها النجمة سوسن بدر بعد ان قامت بزيارة الطبيب فى الحلقة 107 واكد لها الطبيب أن لديها مرض سرطان الثدى وسيعمل على إزالته لها ومن ثم سيبدأ رحلة العلاج.

فردت عليه عايدة وهي فى حالة ذهول تتسأله هل لديها سرطان ومن هنا تبدأ ملامحها فى التغير مما اثرت بشكل كبير فى المشاهدين الذين تأثروا معها حتى ان البعض كتب معلقاً انهم اذرفوا الدموع فى ذلك المشهد خاصةً عندما قامت عايدة فى الحلقة 107 من ابو العروسة بالذهاب إلى الكوافير وكأنها تودع شعرها لآخر مرة وكانت من أفضل مشاهد الحلقة 107 من ابو العروسة وأكثرها تأثراً فى نفس الجماهير.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى يُعرض من السبت إلى الاربعاء على قناة DMC الساعة الثامنة مساءً.

تأثر المشاهدين فى الحلقة 107 من أبو العروسة بسبب آداء سوسن بدر
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق