كلمتين

هل يحصل مسلسل الطائر المبكر على موسم ثانى؟!

تمكن المسلسل التركي الكوميدي والرومانسي الطائر المبكر من تحقيق نجاح كبير فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي الذى وصلوا للملايين من متابعى المسلسل.

نجاح مسلسل الطائر المبكر يجذب صناعة لإنتاج موسم ثانى

منذ عرض أولى حلقات مسلسل الطائر المبكر فى يونيو من العام الماضى وهو يحقق نسب مشاهدات عالية جداً حتى انه حصد لقب افضل مسلسل صيفي فى تركيا فى صيف 2018.

ليس هذا فحسب بل تصدرت أخبار الثنائى جان “جان يامان” و سنام “ديميت اوزديمير” عناوين الصحف التركية طوال صيف العام الماضى وظلت المنافسة قاصرة على مسلسل الطائر المبكر لفترة طويلة.

ومنذ عرض الحلقة الأولى وحتى الحلقة 33 التى عُرضت امس السبت فى تركيا ومسلسل الطائر المبكر محافظاً على شعبيته نسب مشاهداته العالية.

وقد أعلنت الصحف التركية اليوم انه فى حالة إستمرار نسب مشاهدات مسلسل الطائر المبكر مرتفعه بهذا الشكل ويحصل على نسب مشاهدات جيدة فسيكون له موسم ثانى ولن يودع جماهيريه فى مايو القادم كما تم إذاعة الخبر مؤخراً.

الطائر المبكر يحصل على موسم ثانى

ما رأى الجمهور فى حصول مسلسل الطائر المبكر على موسم ثانى؟

يبدو ان خبر إنتاج موسم ثانى من مسلسل الطائر المبكر لم يكن مرحباً من البعض خاصةً فى العالم العربي الذين وجدوا أن قرار إنتاج موسم آخر من مسلسل صيفي كوميدي رومانسي هو آمر ساذج خاصةً انه يعتمد على مشاهد كوميدية دون التأكيد على حبكة درامية معينة.

وقد إنصدم البعض من هذا القرار خاصةً أن نهاية مسلسل كمسلسل الطائر المبكر كوميدي رومانسي معروفه ولا تحتاج إلى تعقيد او تمطيط.

وعلى الجانب الآخر فقد فرح عشاق المسلسل متابعيه فى الوطن العربي فى حالة صدق هذا القرار، خاصةً عاشقى سنام وجان بهذا الخبر المفرح وعدم إضطرارهم لتوديع الثنائى المفضل هذا العام.

حيث حصد النجم جان يامان بطل مسلسل الطائر المبكر على جائزة افضل ممثل كوميدي رومانسي فى حين حصدت ديميت أوزديمير على جائزة افضل ممثلة كوميدية رومانسية فى تركيا من حفل الفراشة الذهبية لعام 2018.

موسم ثانى من مسلسل الطائر المبكر

دينا احمد

اضف تعليق