كلمتين

مكياج الشفاة الفاتح صيحة ربيع 2019

يتميز فصل الربيع لعام 2019 بألوانه الجذاب والمنعشة في المكياج ، حيث تعتبر الألوان المرحة والمبهجة هي الأكثر رواجا في هذا الموسم ، وتعتبر ألوان أحمر الشفاه الفاتحة هي موضة ربيع 2019.

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة الاكثر رواجا في ربيع

تبحث الكثير من النساء والفتيات عن الألوان الرائجة وأحدث الصيحات في مجال المكياج ، في كل موسم ، وفي ربيع 2019 تبرز ألوان أحمر الشفاه الفاتحة التي تمنحك مظهرا منعشا ورائعا ، وفي هذا المقال نعرفك على اكثر ألوان أحمر الشفاه رواجا لهذا الموسم:

ألوان أحمر الشفاه النيود

تعتبر درجات أحمر الشفاه النيود ، وخاصة اللماعة منها ، الأكثر رواجا في مكياج شفاه موسم ربيع 2019 ، حيث تتميز هذه الألوان بكونها ناعمة وطبيعية ، وستمنحك غطلالة ربيعية أنيقة ومنعشة ، ولا يمكنك الإستغناء عنها خلال طلتك سواء في الصباح أو حتى المساء.

أحمر الشاه النيود صيحة ربيع 2019

أحمر الشفاه المشمشي

تعتبر درجات أحمر الشفاه المشمشة من أبرز صيحات مكياج ربيع 2019 ، حيث تعتبر من أكثر الألوان التي غزت عالم الألوان والموضة ليس فقط في مكياج الشفاه ولكن مكياج العيون أيضا ، وكذلك البلاشر ، وحتى الملابس والديكور ، فدرجات المشمشي من أبرز الألوان في عام 2019.

أحمر الشفاه المشمشي لإطلالة منعشة في ربيع 2019

أحمر الشفاه الوردي

لا غنى عن أحمر الشفاه الوردي في جميع المواسم ، وخاصة في فصل الربيع فهو يميزه بفضل لونه الربيعي المنعش ، ويتميز اللون الوردي بكونه ناعم ويمنحك إطلالة طبيعية تماما ، ويتناسب مع جميع إطلالاتك ، كما يمنكنك إختيار الدرجة التي تناسبك من اللون الوردي لتطبيقها في إطلالتك الصباحية الطبيعية والبسيطة.

درجة أحمر الشفاه الوردية الناعمة لإطلالة طبيعية في ربيع 2019

أحمر الشفاه البنفسجي

إذا كنتِ من محبات التغيير ، وتتمتعين بشخصية جريئة ومنعشة ، فننصحك بإختيار أحمر الشفاه باللون البنفسجي بدرجاته المختلفة ، فيمكنك تطبيقه للحصول على غطلالة متخلفة ولافتة في فصل الربيع لعام 2019 ، حيث سيمنحك مظهر لامع ، وإطلالة لا مثيل لها.

إطلالة لافتة بأحمر الشفاه البنفسجي

اضف تعليق