كلمتين

بالفيديو: راقص جزائرى يصدم الجميع فى Arabs Got Talent و عرض خفة بإسلوب مبدع يخطف الإنظار

عُرضت امس الحلقة الرابعة من برنامج المواهب العربي الشهير Arabs Got Talent الموسم السادس و الاخير، ظهرت عدد من المواهب الفذة والرائعة التى ابهرت الحضورة ولجنة التحكيم.

حفيد سور راقص جزائرى يصدم لجنة تحكيم Arabs Got Talent بقدرات جسده المرنة

عُرضت الحلقة الرابعة من البرنامج الأشهر فى الوطن العربي Arabs Got Talent الموسم السادس بلجنة تحكيمه التى يعشقها الجمهور العربي النجم احمد حلمي، على جابير و النجمة نجوى كرم.

وقد ظهرت فى الحلقة الرابعة من Arabs Got Talent موهبة رائعة جعلت الجماهير فى حالة من الصدمة والإنبهار .

حيث قدم المتسابق الجزائرى حفيد سور عرض راقص ليظهر قدرات جسده المرنة على انغام الموسيقى وكان جسده من المطاط او انه قام يتقسيم جسدة إلى قطع غير مترابطة وقدم عرضاً راقصاً مبدع بإحساسه العالى الذى أوصله بكل تفاصيل جسده.

مما أدى إلى إنبهار لجنة تحكيم Arabs Got Talent كذلك عبر كل من رايا أبى راشد وقصى عن إنبهارهم من آداءه خلال مشاهدته من خلف الكواليس.

ألعاب الخفة بطريقة مبدعة وصادمة فى الحلقة الرابعة من Arabs Got Talent

من بين العروض التى شكلت صدمة وإنبهار فى الحلقة الرابعة من برنامج Arabs Got Talent الموسم السادس التى عُرضت امس على شبكة قنوات MBC، سواء من لجنة التحكيم المكونة من على جابر واحمد حلمى ونجوى كرم، موهبة خفة اليد.

حيث قدم المتسابق Magical Aston عرض ألعاب خفة فى الحلقة الرابعة من Arabs Got Talent بإسلوب جديد ومبهر حتى ان لجنة التحكيم ظلوا فى حالة من الذهول من العرض.

فعلى الرغم من ان الكاميرات تحاصر المتسابق من كل جهة وعلى الرغم من إعتماد العاب الخفة على السرعة حتى قبل أن يلاحظ المشاهد إلا أن Magical Aston صدم الجميع بقدراته على اللعب بأوراق الكوتشينه بكل خفة وسحر حتى انه كان يخفى الأوراق بين يديه فى ثانية مما جعل أحمد حلمى يعلق بكل صدمة قائلاً “يخربيتك” ونجوى كرم التى ظلت تقول بكل إنبهار “أوف” من صدمتها فى حين أن على جابر ظل يضحك من إثر الصدمة والإبداع.

و رايا أبى راشد وقصى اللذان ظلا أمام الشاشة شاهدون عرضه بكل تمعن و إنبهار.

دينا احمد

اضف تعليق