كلمتين

موهبة فذة تخرج من عائلة أم كلثوم لتحصل على الباز الذهبي في “Arabs got talent”

عرضت يوم أمس الحلقة الرابعة من الموسم السادس في برنامج “آراب جوت تالنت” ، وإحتوت الحلقة على العديد من المواهب الفذة ، كان أبرزها فتاة شابة تبلغ من العمر 16 فوجئت لجنة التحكيم أنها حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم.

حفيدة أم كلثوم صاحبة الصوت الذهبي تحصد الباز الذهبي في آراب جوت تالنت

شاركت الفتاة الشابة سناء نبيل ، البالغة من العمر 16 عام ، في الحلقة الرابعة من برنامج المواهب العربية “آراب جوت تالنت” لموسمه السادس ، وفوجئت لجنة التحكيم بصلة القرابة بين الفتاة وكوكب الشرق السدية أم كلثوم ، فهي أخت الجدة الثانية للفتاة.

وتألقت سناء بصوت عذب جذاب أدهش لجنة التحكيم والجهمور ، حيث نالت تصفيق حار ، بعد غنائها لأغنية “إفرح يا قلبي” لأم كلثوم ، ليمنحها الفنان أحمد حلمي الباز الذهبي تحية لصوتها الرائع وآدائها الإحترافي الذي نال إعجاب الجميع.

وكان الفنان أحمد حلمي قد سأل الفتاة عن قدوتها في الغناء إذا كان أحد أفراد عائلتها يغني ، فرد الفتاة أن جدتها مغنية مشهورة ، وهي السيدة أم كلثوم ، لتذهل الفنانة نجوى كرم عندما عرفت ذلك.

شاب إيطالي مصري يتحدى إعاقته بالرقص على مسرح “آراب جوت تالنت”

وكانت هناك موهبة مؤثرة ظهرت على مسرح “آراب جوت تالنت” في حلقة أمس ، وهو الشاب طارق الإيطالي من أصل مصري ، والذي تحدى إعاقته ، وحلق راقصا على المسرح.

طارق أجبرته الظروف على ملازمة كرسي متحرك منذ ولادته ، ولكنه لم يستسلم لإعاقته ، فقدم عرضا رائعا على مسرح آراب جزت تالنت برفقة زوجته سارة ، وحاز على إعجاب أعضاء لجنة التحكيم ، وبصفة خاصة نجوى ، التي علقت على العرض قائلة “تجعلونا نشعر أن هذا البرنامج هو برنامج الحب والأمل ، إوعى حد في الدنيا يقول أنه لا يقدر”.

برنامج “أراب جوت تالنت” لموسمه السادس يذاع يوم السبت من كل أسبوع على القناة الفضائيىة mbc مصر ، وعرضت أمس الحلقة الرابعة منه ضمن مرحلة إختيار المواهب المشاركة في البرنامج قبل الإنتقال للمرحلة الثانية.

اضف تعليق