كلمتين

الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة تحقق مشاهدات جيدة وهذا رأي الجمهور

إنتظر عاشقى المسلسلات النركية عرض اولى حلقات المسلسل التركي الجديد الذى تعود من خلاله الممثلة التركية المحبوبة سونجول اودين للشاشة من جديد.

الحلقة الاولى من المسلسل التركي حكاية عائلة تحقق مشاهدات جيدة أمس فى تركيا

عُرضت أمس السبت الموافق 9 من مارس أولى حلقات المسلسل التركي الجديد حكاية عائلة، المسلسل التركي المقتبس من المسلسل الامريكي الشهير THIS IS US .

وتعود من خلاله النجمة التركية المبدعة والجميلة سونقول اودين للشاشة من خلاله، وقد وقع الجمهور التركي فى عشق سونقول أودين منذ ظهورها الاولى فى مسلسل نور وشهرتها بإسم نور بسبب تعلق الجماهير بها كذلك درها الرائع فى مسلسل نساء حائرات.

وقد تمكنت سوتقول أودين من إظهار إبداعها فى أولى حلقلت مسلسل حكاية عائلة، وحصلت الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة التى تم عرضها أمس على نسبة مشاهدة جيدة جداً وهى 3.88 وإحتلت المرتبة الثامنة كأكثر المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس السبت فى تركيا.

كما إحتلت الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة على المرتبة الرابعة كأكثر المسلسلات والبرامج حديثاً أمس السبت فى تركيا.

آراء الجمهور التركي فى الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة

آراء الجمهور عقب الحلقة الاولى من مسلسل حكاية عائلة

عٌرضت أمس الحلقة الأولى من المسلسل التركي المنتظر بقوة حكاية عائلة الذى تغير إسمه من مثل الحياة ليستقر صناعه على إيد حكاية عائلة ، المسلسل مقتبس من المسلسل الأمريكي الشهير THIS IS US الذى بدأ عرضه عام 2016 ويتكون من ثلاث مواسم وحصد عدد من الجوائز منها جوائز الأيمي والجولدن غلوب.

وتدور قصة مسلسل حكاية عائلة حول ريهان جونيش التى تخلت عن كل شئ لاجل زواجها من حبيبها جيم إلا انها تواجهة صعوبة حملها فى ثلاثة توائم ،إلا انها تلد قبل موعدها المحدد وذلك فى عيد ميلاد زوجها الـ 36 ومن هنا تبدأ قصة المسلسل التى تحكى لنا قصة تاريخ عائلة بأكمله.

وقد عبر الجمهور التركي عن رأيهم فى الحقة فكتب أحدهم “المسلسل اكثر من رائع من عدة نواحى خاصة التمثيل مبدع ورائع”.

وكتب آخر ” كان من المفترض ان تحقق الحلقة نسبة مشاهدات 5 او 6 ولكن يبدو ان مباراة كرة القدم كان لها أثر فى ذلك”.

وكتب اخر معلقاً على الحلقة الاولى من حكاية عائلة وكتب” الحلقة مكونة من 3 ساعات وهذا كثير جداً على اولى حلقات بالتاكيد ستدفع البعض عن تكملتها مما يؤثر على نسبة المشاهدة”.

علق آخر “على الرغم من نسبة المشاهدة الغير متوقعه إلا انى اتوقع زيادة نسبة المشاهدات مع الحلقات القادمة خاصةً ان يوم السبت يعتبر يوم فارغ من المسلسلات الدرامية القوية مثل حكاية عائلة”.

مسلسل حكاية عائلة يُعرض السبت من كل اسبوع على قناة FOX التركية.

الحلقة الأولى من مسلسل حكاية عائلة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق