كلمتين

فوائد مذهلة للفلفل الاسود في الرجيم

يعتبر الفلفل الاسود من التوابل الصحية التي تمنح الطعام نكهة مميزة ، كما أن له العديد من الفوائد الصحية وخاصة في مجال الرجيم المخسس ، فهو يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة وإنقاص الوزن.

فوائد الفلفل الاسود لإنقاص الوزن

أظهرت دراسة هندية وجود فوائد متعددة للفلفل الاسود فسي مجال إنقاص الوزن والرجيم المخسس ، حيث يحتوي الفلفل الاسود على العديد من الفوائد المذهلة ، نذكرها لكم في السطور التالية:

يعتبر الفلفل الاسود من التوابل منخفضة السعيرات الحرارية ، كما أنه غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم لإتمام عملية إنقاص الوزن ، كما أنه غني بالدهون الصحية.

الفلفل الاسود منخفض السعيرات الحرارية

يحتوي الفلفل الاسود على الألياف الغذائية التي تساعد على تعزيز الشبع وكبح الجوع ، كما أنها تعزز من عملية التمثيل الغذائي لحرق السعيرات الحرارية ، ومنع تخزينها على هيئة دهون.

ولذلك فإن إدراج الفلفل الاسود ضمن نظام الرجيم المخسس يساعد على تفتيت الدهون وحرق السعيرات الحرارية ، وإنقاص الوزن الزائد ، وذلك لإحتواء الفلفل الاسود على مادة البيبرين التي تعمل على خفض نسبة الدهون ومكافحة السمنة ، وذلك عن طريق منع تشكل خلايا دهنية جديدة.

فوائد الفلفل الاسود

طريقة تطبيق الفلفل الاسود في الرجيم المخسس

يمكنك إستخدام الفلفل الاسود بأكثر من طريقة لتفتيت الدهون في الجسم ، وإنقاص الوزن الزائد ، ومنها:

زيت الفلفل الاسود:

يمكنك إستخدام زيت الفلفل الاسود لإنقاص الوزن وإحراق الدهون ، وذلك عن طريق إضافة قطرة من الزيت الى كوب من الماء الفاتر وتناوله يوميا صباحا على الريق.

زيت الفلفل الاسود

شاي الفلفل الاسود:

يمكنك تحضير شاي الفلفل الاسود للتحضير ، وذلك عن طريق: إضافة نصف ملعقة صغيرىة من الفلفل الاسود ، ربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل ، ربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض ، ربع ملعقة صغيرة من القرفة ، وربع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وإضافتهم جميعا الى كوب من الماء الساخن مع التقليب جيدا ، وتناوله على الريق.

شاي الفلفل الاسود لتفتيت الدهون

مشروب الفلفل الاسود والعسل:

تناولي مشروب الفلفل الاسود والعسل في الصباح لطرد السموم المتراكمة في الجسم وإنقاص الوزن ، ويحضر عن طريق: إضافة نصف ملعقة صغيرة من الفلفل الاسود ، وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي الى كوب من الماء المغلي.

الفلفل الاسود والعسل لإنقاص الوزن.

اضف تعليق