كلمتين

الحلقة 33 من الطائر المبكر تُسعد الجماهير ولكن ما سر نسبة المشاهدة الضعيفة؟!

ينتظر عاشقى المسلسل التركي الكوميدي والرومانسي الطائر المبكر عرض اجدد حلقاته كل أسبوع محققة مشاهدات عالية عن كل حلقة لكن يبدو أن الحلقة 33 من الطائر المبكر قد واجهت منافسة قوية مما ادى لإنخفاض نسبة مشاهداتها.

إنخفاض مشاهدات مسلسل الطائر المبكر الحلقة 33 رغم إعجاب الجماهير بأحداثها

عًرضت أمس السبت الحلقة 33 من المسلسل التركي الكوميدي والرومانسي الطائر المبكر محققة مشاهدات ضعيفة مقابل الحلقات السابقة التى عُُرضت من المسلسل.

حيث يتمتع مسلسل الطائر المبكر بمشاهدات عالية جداً فى تركيا منذ عرض أولى حلقاته فى صيف العام الماضى ليستمر نجاحه حتى الحلقة 33 التى عٌرضت أمس.

وقد إحتل مسلسل الطائر المبكر شعبية كبيرة وقاعدة جماهيرية عريضة فى عالمنا العربي الذين وقعوا فى غرام هذا المسلسل الذى يرفهه عنهم بحلقاته المليئة بالمواقف الكوميدية والرومانسية اللطيفية بين جان وسنام.

إلا أن الحلقة 33 من الطائر المبكر حققت مشاهدات ضعيفة وهى 4.94 على الرغم من إعجاب الجماهير بالحلقة وأحداثها.

وعلى الرغم من ضعف نسبة المشاهدة التى حققتها الحلقة 33 من الطائر المبكر إلا انه جاء فى المريتبة الثانية كأعلى المسلسلات البرامج مشاهدة أمس السبت عبر التلفاز التركي.

إتخفاض مشاهدات الحلقة 33 من الطائر المبكر

ما سر إنخفاض نسبة مشاهدات الحلقة 33 من الطائر المبكر

يبدو أن أمس السبت فى تركيا كان أحد أكثر الايام المزدحمة فى التلفاز التركي الذى توج بعدد من المواد الترفيهية المختلفة مما اثر بشكل كبير على نسب مشاهدات عدد من المسلسلات التى تُعرض فى هذا اليوم.

حيث شهدت الحلقة 33 من الطائر المبكر نسبة مشاهدات ضعيفة جداً على الرغم من إعجاب الجماهير بها، ويرجع هذا السبب إلى مباراة كرة القدم التى تم إذاعتها أمس السبت فى تركيا.

ليس هذا فحسب بل شهد أمس السبت دخول مسللس جديد وهو حكاية عائلة الذى جاء وحصد جزء كبير من نسب مشلهدات يوم السبت .

كذلك عُرض برنامج الناجون أحد أشهر البرامج التركية التى يتابعها الملايين مما أدى إلى إنخفاض مشاهدات الحلقة 33 من الطائر المبكر وعلى الرغم من المنافسة إلا أنها حافظت على تواجدها فى المرتبة الثانية .

الطائر المبكر الحلقة 33 تحافظ على مكانتها رغم المنافسة

دينا احمد

اضف تعليق