كلمتين

إختار الرمادي لديكور حمام مودرن في 2019

يتميز الون الرمادي بدرجاته المتعددة التي تبدأ من الترابي الناعم ، والرمادي الفاتح وصولا الى الداكن ، ويعتبر من اجمل الالوان الحيادية المناسبة لديكورات الحمام المودرن والعصرية في عام 2019.

لماذا تختار اللون الرمادي لديكور الحمام العصري

يوجد العديد من الأساس التي تجعل الحمامات باللون الرمادي هي خيارك الأمل للديكور ، وحيث يتميز هذا اللون بالاناقة والجمال ، كما أنه يعكس مظهرا رائعا لحمامك ويكمل ديكور منزلك المودرن.

الرمادي لون مريح

يعتبر اللون الرمادي من الألوان الكلاسيكية التي تعكس أناقة وجمال عصري ديكور الحمام ، فسواء كان اللون الرمادي الهادئ أو المطفئ أو حتى شديد اللماعة ، فلا يختلف أنه سيكون فخم وأنيق ومودرن.

الرمادي الفاتح في الحمام المودرن

كما أن اللون الرمادي في ديكور الحمام يذكر بالبحار الغامضة التي يخيم عليها الضباب ، والأفق فهو يشعرك بالخفة ، ويولد شعور تلقائي بالرفاهية والراحة والهدوء ، فيساعد على الإسترخاء العميق عند أخذ حمام ساخن بعد العمل ، أو في الصباح للشعور بالإنتعاش.

واللون الرمادي الداكن في ديكور الحمامات يعكس شعورا بالمنحدرات والجبال ، ويولد الإحساس بالحرية ، والتأمل في الوقت نفسه.

الرمادي يمنحك شعور بالراحة

الرمادي لون أساسي في ديكور الحمامات العصرية

وبشكل عام يعتبر اللون الرمادي من الألوان الأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها في ديكورات الحمامات ، فهو يفضفي مزيدا من الإشراقة والحيوية على ديكور الحمام أكثر من الألوان الأخرى.

كما أن الرمادي من الألوان الحيادية التي تسهل إستخدام الكثير من الألوان الأخرى المتضاربة معه في الديكور ، كما يسهل إستخدام الكثير من العناصر المتباية.

الرمادي مع الأبيض في ديكور الحمام

يمكنك إستخدام البلاط الرمادي مع الحمام الأبيض ، لتحويل الحمام الى ركن لافت ومميز في المنزل ، ويضيف الاناقة والإشراقة عليه.

ويعتبر اللون الرمادي مرن الى حد كبير ، فسواء إستخدمته في المغسلة أو البلاط ، أو حتى في الأثاث الموجود في الحمام والإكسسوارات ، فيمكنه أن يتوافق مع الكثير من الألوان كالأبيض والأزرق ، والألوان الترابية كالبيج ، بكل سهولة.

اللون الرمادي في ديكور الحمام المودرن

اضف تعليق