كلمتين

كيف تصبحين جميلة بدون أي مكياج..في اليوم العالمي للمرأة 2019

تقضي الكثير من النساء ساعات أمام المرأة لوضع مساحيق التجميل لكي تصبح جميلة عند الخروج من المنزل ، وكلي تخفي آثار الإجهاد والشوائب من وجهها ، وفي أوقات كثيرة تتمنى المرأة التخلي عن المكياج ولكنها لا تستطيع.

خطوات الحصول على وجه جميل بدون مكياج في اليوم العالمي للمرأة

وفي اليوم العالمي للمرأة لذي يذكر كل سيدة أنها قوية وتستطيع أن تفعل أي شئ ، ولذلك ندعوكِ للتحلي بالثقة بنفسك ، وأن تتخلي عن وضع مساحيق التجميل الثقيلة ، وأن تكوني جميلة بشكل طبيعي.

ولذلك نقدم لكِ بعض النصائح للحصول على بشرة نضرة وموردة بدون نقطة مكياج ، أدرجيها ضمن روتينك اليومي:

كريم الترطيب

أول خطوة في الحصول على بشرة منعشة ، هو الترطيب الدائم للبشرة عن تطبيق كريم الترطيب مرتين يوميا وخاصة منطقة حول العين ، للحفاظ على البشرة ندية ولينة واكثر نضارة وحيوية.

إحرصي على وضع كريم الترطيب الخاص بالبشرة صباحا ومساءا ، مع وضع الكريم الخاص بمنطقة حول العين ، مع الحرص على إختيار كريمات الترطيب الغنية بالكولاجين والريتنول التي تساعد على امتلاء منطقة حول العين ومنع جفافها.

ترطيب البشرة

الماء سحري لبشرة مشرقة

إحرصي على شرب الماء النقي بكثرة أثناء النهار للحفاظ على بشرتك نضرة ومشرقة ، ولكي لا تنسي شرب الماء إستخدمي تطبيقات الهاتف التي تذكر بشرب الماء ، وضعي بجوارك زجاجة من الماء في مكان ترينه بإستمرار ، فالماء يطرد السموم من الجسم ويرطب البشرة.

شرب الماء بكصرة

نظام غذائي متوازن

إذا كنتِ تريدين الحصول على حياة صحية من جميع الجوانب سواء للجسم أو البشرة أو الشعر ، فيجب الحرص على إتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه والحبوب الكاملة والأطعمة التي تحتوي على مرطبات للجسم والبشرة والغنية بالكولاجين كالبيض ، والفيتامينات والمعادن التي تحتاجها البشرة كالخضروات والفواكه.

غذاء صحي متوازن لبشرة مشرقة

النوم جيدا

وأخيرا ننصحك بالنوم العميق ، فالأرق وعدم النوم لساعات كافية هو العدو الأول للبشرة ، حيث يخلف عيون منتفخة ومرهقة ، ويسبب الهالات السوداء حول العين ، حيث ينصح خبراء التجميل بالنوم العميق والهادئ ل8 ساعات للحصول على بشرة نضرة ومشدودة.

النوم جيدا

ولا تنسي إستعمال الماسكات الطبيعية أسبوعيا ، كالألوفيرا والأفوكادو ، فهي غنية بفيتامنيات ومعادن هامة للبشرة ، مع تقشير البشرة أسبوعيا لتجديد خلاياها وتنظيفها.

الماسكات الطبيعية

اضف تعليق