كلمتين

اشرح أيها البحر الأسود الحلقة 22 الموسم الثانى تعيد حماس الجماهير مرة اخرى

وقع الجماهير فى الطن العربي فى حب المسلسل التركي الدرامى والرومانسي اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى حتى الحلقة 22 التى عُرضت امس.

الحلقة 22 من قيامة ارطغرل الموسم الثانى تجذب الجماهير رغم إنخفاض نسبة مشاهداتها

تمكن المسلسل التركي الشهير اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى من تحقيق مشاهدات عاليه خاصةً فى النصف الاول ولكن ظلت حلقات مسلسل أشرح أيها البحر الاسود فى حالة إنهيار مع بداية النصف الثانى من الموسم الثانى من المسلسل وبعد ان كانت تحقق حلقات أشرح ايها البحر الاسود ما بين 15 و 14 إنهارت لنصل إلى 9 بل و8 كذلك.

وهو الامر الذى أزعج الجماهير بشدة خاصةً ان هذا الأنهيار فى نسب المشاهدة ستحققه حلقات مسلسل اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى بسبب ضعف احداثها التى بدأت تعرضها فى حلقاتها والتمطيط الزائد عن الحد.

وقد حققت الحلقة 22 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى نسبة 8.78 وحلت فى المرتبة الثانية ضمن المسلسلات والبرامج الاكثر مشاهدة امس الاربعاء.

حيث تظل حلقات أشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى محافظة على مكانتها رغم المنافسة القوية ورغم تدهور نسبة مشاهداتها إلا ان الحلقة 22 من اشرح أيها البحر الأسود قد أعجبت الجماهير كثيراً باحداثها.

إنخفاض مشاهدات الحلقة 22 اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

إنقسام الجماهير عقب الحلقة 22 من اشرح ايها البحر الاسود المومس الثانى

عٌرضت أمس الأربعاء الحلقة 22 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى محققه نسب مشاهدات ضعيفة إلى حداً ما لإلا ظن الجماهير قد عبروا عن إعجابهم الشديد بالحلقة 22 واحداثها.

فعلى الرغم من إتخفاض نسبة مشاهدة الحلقة 22 من اشرح أيها البحر الأسود إلا أن مشاهد نفس طاهر التى جنعت بينهما خلال الحلقة كانت أفضل المشاهد التى آذابت قلوب الجماهير بعد إشتياقهم لهذا الثنائى الرائع.

وقد اغجب الجماهير بتسلل احداث الحلقة 22 التى جاءت بشكل منطقى مقارنة بالحلقات الأخرى التى شوهت القصة.

وعلى الجانب الآخر لم يعجب البعض بالحلقة 22 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى لنفس السبب إذ غن مشاهد نفس وطاهر كانت قليله على عكس المتوقع من إعلان الحلقة التى أظهر للمتابعين أن الحلقة تعتمد على مشاهدهم.

طاهر ونفس الحلقة 22 اشرح ايها البحر الاسود
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق