كلمتين

التشويق يسيطر على الجماهير عقب إستعاد ارطغرل سوغوت فى الحلقة 138 قيامة ارطغرل

يبدو ان الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس كانت واحدة من أفضل حلقات الموسم الخامس فلا ينتهى حدث حتى يظهر آخر طوال الساعيتن مدة الحلقة.

إستعادة سوغوت فى الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس أحد أفضل مشاهد الحلقة

ظلت سوغوت فى يد قابيلة أومور لمدة طويلة وأصبح بيبولات امير القبائل فى حين تم تهميش قبيلة كايي التابعة لأرطغرل على الرغم من قوتها.

وقد تعامل بيبولات مع المغول وأخذ القوة من الينجاك قائد المغول، ولكن لم يقف ارطغرل مكتوف اليدين على هذا الوضع بل خطط بذكاء شديد حتى جعل الينجاك بوافق على كل ما يقوله دون ان يدري.

وشهدت الحلقة 138 من قيامة ارطغرل واحدة من أفضل معارك ارطغرل و جنوده ضد قبيلة اومور الخائنة التى تعاونت مع المغول على حساب قبيلة الكايي ونشرت أعلامهم الصفراء فى ارجاء سوغوت.

ولم يصدم ارطغرل عن هذا كثيراً حتى الحلقة 138 من قيامة ارطغرل التى عُرضت امس الأربعاء فى تركيا والتى تتواجد باللغة العربية عبر موقع النور تى في.

وشهدت الحلقة 138 إستعادة ارطغرل لمكانته الطبيعية في واحدة من افضل المشاهد التى إقشعرت لها الأبدان من قوة ارطغرل ورجاله.

إستعادة سوغوت فى الحلقة 138 قيامة ارطغرل

رايات قبيلة الكايي ترفرف فى الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس

إنتظر جماهير قيامة ارطغرل عرض الحلقة 138 بفارغ الصبر خاصةً بعد إعلانات الحلقة التى اشعلت الحماس فى قلوب الجماهير بعد ان ظهر ارطغرل ورجاله وهم يعيدون سيطرتهم على سوغوت.

ولكن كانت أحداث الحلقة وإستعادة سوغوت أقوى بكثير مما توقعه الجماهير خلال عرض الحلقة 138 من قيامة ارطغرل، حيث ظهرت قوة ارطغرل الحقيقة ورغبته الشديدة فى إستعادة مكانة قبيلته الكايي ودخل ارطغرل بكل قوته إلى سوغوت وحارب بقوة جميع جنود قبيلة أومور ومن ثم تم إنزال رايات بيبولات وقبيلة أمور وتم إعادة وضع رايات قبيلة الكايي الزرقاء التى رفرفت فى كل مكان فى سوغوت.

وكان مشهد إستعادة ارطغرل لسوغوت خلال الحلقة 138 من قيامة ارطغرل احد أفضل المشاهد سواء من ناحية الإخراج أو السيناريو القوة حق ارطغرل أو حتى الموسيقى التصويرية الرائعة.

كذلك عبر الجماهير عن فرحتهم من احداث الحلقة 138 من قيامة ارطغرل عندما دخل بيبولات إلى سوغوت وتفاجئ بأعلام قبيلة الكايي المنتشره فى ارجاء سوغوت.

وينتظر الجماهير بفارغ الصبر عرض الحلقة 139 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس الأربعاء المقبل والتى ستتوفر عبر موقع النور تى فى باللغة العربية.

ليكن الله فى عون التركي عنوان الحلقة 138 قيامة ارطغرل
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق