كلمتين

الحلقة 138 قيامة ارطغرل الموسم الخامس الاعلى حديثاً فى تركيا و مشاهد القتالات تُشعل حماس الجماهير

أصبح مسلسل قيامة ارطغرل الذى يُعرض بموسمه الخامس احد أشهر المسلسلات التركية فى العالم وأفضل مسلسل تاريخي فى تاريخ تركيا والذى يحتل مكانة كبيرة فى عالمنا العربي بين محبي الدرامات التركية.

قيامة ارطغرل الحلقة 138 أعلى المسلسلات حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى

عُرضت امس الحلقة 138 من قيامة ارطغرل او الحلقة 17 منذ اولى حلقات قيامة ارطغرل الموسم الخامس، وحطمت الحلقة 138 من قيامة ارطغرل ارقاماً قياسية كعادتها منذ الموسم الخامس.

حيث وصلت نسبة مشاهدات الحلقة 138 من قيامة ارطغرل إلى 15.85 وهى أعلى نسبة مشاهده يشهدها المسلسل منذ عرض الموسم الخامس.

بل وتفوق على جميع المسلسلات التى تُعرض معه خلال هذا اليوم كعاددته منذ الموسم الخامس اى على مدار 17 اسبوعاً وهو يحسم المنافسة لصاله.

ولم تتوقف إنجازات الحلقة 138 من قيامة ارطغرل بل أصبحت الحلقة 138 الاكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى أمس الاربعاء فى تركيا.

وليس بالمرة الأولى التى يتصدر فيها قيامة ارطغرل الموسم الخامس صدارة المشاهدة والاكثر حديثاً ليوم الاربعاء بل منذ الحلقة الاولى وبداية عرض الموسم الخامس وهو مهيمن بالكامل على يوم الأربعاء فى تركيا رغم المنافسة ورغم عرض مسلسلات جديدة إلا أنها لم تتمكن من منافسة قيامة ارطغرل على الصدارة.

قيامة ارطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس

الحلقة 138 من قيامة ارطغرل تُشعل حماس الجماهير بذكاء ارطغرل والقتالات القوية

شهجت الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس قتالات قوية وذكاء حربي من جانب ارطغرل بن سليمان شاه جعلت جميع اعداءه يهاجمون ويقاتلون بعضهم البعض وهو جالس فى مكانه.

فمهما كانت الحرب خدعه ولا تعتمد على القوة العددية والأسلحه فقط وهذا ما فعله أرطغرل، الذى حارب اعداءه بذكاءه وبخططه القوية وخدعه التى تنم على ذكاء حاد وقائد حقيقى.

ففى الحلقة 138 من قيامة ارطغرل شهدنا أحد أفضل القتالات الحربية خلال الموسم الخامس من قيامة ارطغرل والفخ الذى صنعه ارطغرل لدراغوس وقته و الينجاك وحتى بيبولات بوضعه كيكاوس فى إحدى المناطق وبما أن الجميع يبحث عنه فقرر أرطغرل أن يتواجه جميع أعداءه فى قنال ملحمى ويصبح هو شاهداً على هذا القتال الأسطورى.

وأشعلت تلك المشاهد الحماس فى قلوب الجماهير سواء بسبب ذكاء ارطغرل الذى أدهشهم او بسبب إتقان مشاهد القتال.

الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تتواجد باللغة العربية عبر موقع النور تى فى الذى يعرض حلقات قيامة ارطغرل فور عرضها فى تركيا.

الحلقة 138 قيامة ارطغرل الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق