كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 138 الموسم الخامس تحقق أعلى نسبة مشاهدة فى تركيا

تمكن المسلسل التركي التاريخي الأشهر قيامة ارطغرل من إحكام سيطرته بقوة على نسب المشاهدات فى تركيا حتى الموسم الخامس من عرضه معلناً صدارته حتى الحلقة 138.

قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 138 الأعلى مشاهدة أمس فى تركيا

ينتظر جماهير وعاشقى مسلسل قيامة ارطغرل عرض اجدد حلقاته كل أسبوع والتى تتواجد مترجمة للغة العربية عبر موقع النور تى فى فور عرضها فى تركيا.

وقد عُرضت أمس الأربعاء الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الحلقة 17 منذ بداية الموسم الخامس من قيامة ارطغرل.

وقد حققت الحلقة 138 من قيامة ارطغرل اعلى نسبة مشاهدة أمس الاربعاء وهى 15.85 وبذلك تصدرت الحلقة الـ 138 المرتبة الاولى فى قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة عبر التلفاز التركي امس متفوقة على كل ما تم عرضه عبر التلفاز التركي.

وليست المرة الاولى التى يتصدر فيها مسلسل قيامة ارطغرل المشاهدة فى تركيا بل منذ اولى حلقات الموسم الخاس وهو الاول فى قائمة المشاهدات ليوم الاربعاء بل وحتى على مدار الأسبوع متفوق على كل المسلسلات والبرامج التركية التى عُرضت على مدار الأسبوع.

الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الأعلى مشاهدة

الحلقة 138 أحد أفضل حلقات قيامة ارطغرل الموسم الخامس

أكد مشاهدي قيامة ارطغرل الموسم الخامس ان الحلقة 138 من مسلسلهن التركي المفضل كانت واحدة من أفضل حلقات الموسم الخامس لما شهدته الحلقة من احداث سريعة وعديدة على مدار الساعين مدة الحلقة.

فقد محت الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس اى ملل يُذكر قد يخيم على المشاهدين اثناء عرض الحلقة بسبب تنوع الحلقة ما بين القتالات المشوقه والحماسية او الصدمات التى تظهر على مدار الحلقة من ذكاء ارطغرل العسكرى.

أو حتى من كلمات شخصيات المسلسل التى جعلت كل حوار لها بمثابة كتاب تعليمى للمشاهد من قوة إلقاءها وكلناتهم القوية.

فمسلسل قيامة ارطغرل ليس مجرد مسلسل يحيكى تاريخ بل انهم تعليمي يذكرنا بالقوة التى كانت عليها القبائل الإسلامية سابقاً.

وظهر فى الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس أحد أفضل القتلات على الإطلاق عندما إلتحم دراغوس ورجاله مع المغول من قوة الينجالك بالإضافة لبعض محاربي ارطغرل والتى كانت واحدة من أفضل مشاهد الحلقة 138 بإشادة الجميع.

ارطغرل من الحلقة 138 قيامة ارطغرل الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق