كلمتين

أجمل 5 مناطق سياحية طبيعية في العالم

على الرغم من وجود الكثير من المناطق السياحية المذهلة ، التي أبدع الخالق عز وجل في تصويرها وتعتبر قطعة من الجنة لشدة جمالها ، إلا أنها بعيدة عن أجندة السائح ،لذلك نستعرضها لكم في هذا المقال.

إليك أجمل 5 مناطق سياحية في العالم

نقدم لكم أجمل 5 مناطق سياحية في العالم ، والتي تتميز بشكلها الرائع لن تصدق بوجودها في العالم عند رؤية صورها:

الحاجز المرجاني العظيم وشاطئ وايت هافن- استراليا

يعتبر الحاجز المرجاني العظيم من أجمل الكنوز السياحية في استراليا ، حيث أدرج في قائمة التراث العالمي كأكبر نظام للشعب المرجانية على كوكب الارض ، حيث تمتد فيه الشعب الهوائية لأكثر من 2300 كيلومتر ، كما أنه يتألف من 900 جزيرة ، ويتميز بمنظره الخلاب ، كما أنه الهيكل الحي الوحيد المرئ من الفضاء.

الحاجز المرجاني العظيم وشاطئ وايت هافن- استراليا

بحيرة مورين- كندا

تعد بحيرة مورين من أجمل المناطق السياحية الخلابة ، حيث تغذي الأنهار الجليدية في وادي “ذا تين بيكس” بمنتزه بانف الوطني ، تحيط البحيرة قمم جبلية تجعل منظرها أكثر روعة وجمالا عما هي عليه حتى.

وتعتبر البحيرة واحدة من أنقى وأجمل البحيرات في العالم على إمتداد 14 كيلو متر ، تتميز بمياهها الفيروزية المحيط بها جبال روكي الكندية ، ويستمتع المسافرون برؤية منظرها الخلاب والصيد فيها.

أنتيلوب كانيون- أريزونا

أنتيلوب كانيون- أريزونا

وهي عبارة عن منطقة تقع في الجنوب الغربي من الولايات المتحدة الامريكية ، وتعتبر من أكثر الأماكن التي يزورها السياح لإلتقاط الصور لها ، فالحجر الرملي الرائع يحقق مشهد النار في الموقع ، والذي يعد مشهد نادر يروق للكثير من عشاق التصوير.

أنتيلوب كانيون- أريزونا

منتزه بلفيتش الوطني- كرواتيا

تعد بلفيتش أكثر الحدائق الوطنية جمالا في العالم كله ، حيث يتمتع المنتزه بطبيعة خلابة لا مثيل لها ، كما تحتوي الحديقة على غابات البلوط ، والمراعي ، والتكونات الصخرية المذهلة ، وفي الأعلى يوجد بحيرات بمياه زرقاء مذهلة.

منتزه بلفيتش الوطني- كرواتيا

سلغالندفوس- أيسلندا

هو عبارة عن شلال رائع يقع على الساحل الجنوبي في أيسلندا ، ويتغذي على المياه الناتجة عن ذوبان بركان جليدي ، حيث تتدفق بشكل مذهل الى المرج الاخضر.

شلال سلغالندفوس- أيسلندا

اضف تعليق