كلمتين

أبو العروسة الحلقة 105 تحقق مشاهدات عاليه وهذا رأي الجمهور

تمكن مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى من تحقيق شعبية كبيرة له و جذب قاعدة جماهيرية عريضة على الرغم من المنافسة القوية التى أصبحت تشهدها القنوات الفضائية بعرضها باقة من المسلسلات العربية الجميلة.

أبو العروسة الحلقة 105 تتجاوز المليون ونصف مشاهدة عبر يوتيوب

عُرضت أمس الحلقة 105 من المسلسل المصري الشهير أبو العروسة الجزء الثانى ، المسلسل الذى اثبت قوة الدرامات المصرية العائلية والموجه لكل طبقات المجتمع العربي وليس فئة بعينها خاصةً لما يظهره من مواقف حياتية وإجتماعية متشابهة مع البيوت المصرية المعاصرة .

حيث يعرض لنا مسلسل أبو العروسة مواقف إنسانسة عديدة نشهدها خلال حياتنا اليومية ومشاكل تواجهها الاسر فيكفى الواقعية التى يستغلها مسلسل أبو العروسة فى عرض المشاكل وطريقة حلها التى تنم عن التفتح والثقافة خاصةً تعامل عبد الحميد مع أبناءه الذى اصبح مثالاً يُحتذى به للاب المثالى .

وعلى الرغم من عرض مسلسل أبو العروسة عبر قناة دي أم سى الفضائية إلا أن كل حلقة من حلقاته التى يتم عرضها عبر اليوتيوب تتجاوز الملايين فى أقل من 24 ساعه.

ووصلت مشاهدات الحلقة 105 من مسلسل ابو العروسة الجزء الثانى لأكثر من مليون و 661 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى يحقق مشاهدات عالية

أكرم يستفز الجماهير فى الحلقة 105 من أبو العرسة الجزء الثانى

عُرضت امس الثلاثاء الحلقة 105 من المسلسل المصري الأكثر متابعة ابو العروسة الجزء الثانى محققه مشاهدات عالية جداً وتصدرت حديث المشاهدين عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

حيث أصبحت كل حلقة من حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى خاصةً أنه لا يخلو بيت لا يشاهد مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى.

إلا أن الحلقة 105 التى عُرضت أمس من ابو العروسة قد إستفزت الجماهير بسبب شخصية أكرم التى يقدمها الممثل الشاب ميدو عادل، وذلك بسبب خيانته لخطيبته مريم التى تستند عليه فى امورها بعد تخلى والدها عنها وزواجه من إمراة أخرى.

إلا ان شخصية أكرم فى مسلسل أبو العروسة أصبحت مزعجة جداً بالنسبة للجماهير خاصةً رغبته فى النجاح والتفوق على والده عبد الحميد وأن يصبخ شخص غنى دفعته لخيانة اقرب الأشخاص له.

وينتظر الجماهير عرض الحلقة 106 اليوم من مسلسل ابو العروسة على قناة DMC الساعة الثامنة مساء.

أكرم من أبو العروسة الجزء الثانى

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق