كلمتين

أبرز صفات شخصية برج الحوت

ينتمي برج الحوت الى مجموعة الأبراج المائية ، والتي تتسم بمجموعة من الخصائص المميزة ، والتي أبرزها أنه برج عاطفي جدا ومراعي للآخرين وفياض المشاعر ، ومع ذلك يمتلك جانب غامض في شخصيته.

تعرف على أبرز صفات ومميزات برج الحوت

نستعرض لكم في هذا المقابل أبرز الصفات التي يتم بها مواليد برج الحوت ، والأبراج التي يتوافق معها سواء في الحب أو الصداقة:

الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت

برج الحوت مواليد: 19 فبراير- 20 مارس.

الأبراج المتوافقة: الثور ، الجدي ، لالسرطان ، العقرب ، الحوت ، الميزان ، العذراء.

مشاهير برج الحوت من الرجال والنساء: محمد عبد الوهاب ، أحمد السقا ، صابر الرباعي ، حسين فهي ، دينا الشربيني ، يسرا ، ريهانا ، جيسيكا بيل ، نجوى كرم ، سيرين عبد النور.

أهم صفات مواليد برج الحوت

مواليد برج الحوت من 19 فبراير الى 20 مارس ، ويتسم هؤلاء الأشخاص بالحساسية المفرطة حيث يتأثرون سريعا بالأحداث اليومية والمواقف ، فلا يستطيع مواليد برج الحوت تحمل الأذى أو الإهانة من الآخرين.

ويتميز مواليد برج الحوت من الرجال والنساء بالرومانسية الشديدة ، حيث يمتلكون قدر كبير من المشاعر الفائضة من الحب والحنان ، وغالبا ما يميل مواليد برج الحوت من الرجال والنساء الى تقديم التضحية وبذل المزيد من الحب للأشخاص الذين يحبونهم.

وبسبب التضحيات الكبيرة التي يقدمها برج الحوت ، يعتبر أكثر الأبراج تعرضا للجرح والحزن وخيبة الأمل ، فهم يعتمدون على العاطفة في تحليل الاحداث اليومية ويميلون دائما الى الشك والغيرة ، مما يؤثر على علاقتهم بالآخرين ويسبب مشاكل.

صفات برج الحوت

برج الحوت يمتلك شخصية حالمة

يتميز مواليد برج الحوت بشخصيتهم الحالمة والخيالية ، فهم دائما ما يميلون الى الهروب من الواقع خاصة عندما يتعرضون للمشاكل أو يشعرون بالحزن ، فيكونون عالمهم الخاص ويعيشون فيه ويصدقونه ويبقون داخل خيالهم الخصب ، ويتميزون أيضا بكونهم يفكرون بهدوء ولديهم حدس عالي.

برج الحوت في العمل

يتميز برج الحوت بالإبداع وحب العمل ، فهم دائما ما يميلون لوجودهم في مكان يخرج طاقتهم الإبداعية ، ولذلك تجدهم يتفانون في العمل ، ويتعاملون مع زملائهم بطيبة قلب وحب كبير ، ولكنهم دائما ما يقعون ضحية للتردد وعدم القدرة على إتخاذ القرارات ويشكون بقدرتهم.

برج الحوت والعمل

برج الحوت في الحب

يتميز مواليد برج الحوت بالعاطفة الشديدة ، ويميلون للتضحية من أجل أحبائهم كما ذكرنا مسبقا ، ولكنهم لا يعبرون عما يجول في خاطرهم ، وعندما يقعون في الحب يبدأون في بناء المستقبل وغالبا ما ينصدمون بالواقع.

برج الحوت عاطفي

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق