كلمتين

قيامة ارطغرل الحلقة 138 تزيد حماس الجماهير بعد إستعادة سوغوت

تمكن مسلسل قيامة ارطغرل من تحقيق نجاح كبير من الموسم الاولى وحتى الموسم الخامس من عرضه فى تركيا هذا الموسم مسيطراً بكل قوته على نسب المشاهدات الأسبوعية .

الجميع ينتظر عرض الحلقة 138 من قيامة ارطغرل بفارغ الصبر

عُرضت إعلانات الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس والأخير والتى زادت من حماس الجماهير لها بشكل كبير حتى انهم لا يقدرون على الإنتطار حتى عرض الحلقة اليوم الاربعاء.

حيث ظهرت إعلانات الحلقة 138 من قيامة ارطغرل كيف تفوق ارطغرل بقوته وذكاءه هلى بطش وإستبداد الينجاك قائد المغول.

بل كيف حول عداوة الينجاك إلى بيبولات وجماعته التى تعاونت مع المغول وكانت ترغب فى القضاء على ارطغرل وقبيلته الكايي.ولكن يبدو ان الحلقة 138 ستكون واحدة من افضل حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس لما تحمله من أحداث قوية ومفعمة بالاكشن والخطط الحربية التى تدل عن ذكاء ارطغرل.

وأجمل ما قد اعجب به عاشقى مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس من إعلانات الحلقة 138 هو إستعادة سوغوت و سيطرة ارطغرل مرة أخرى عليها و عودة أعلام قبيلة الكايي التى ترفرف فى ارجاء سوغوت.

وكلمات ارطغرل “ارطغرل بن سليمان شاه إستعاد ارطغرل” التى جعلت الحماس يدي فى قلوب المشاهدين.

صور الحلقة 138 قيامة ارطغرل الموسم الخامس

إعلانات الحلقة 138 من قيامة ارطغرل الموسم الخامس تُشعل الحماس فى قلوب الجماهير

يبدو ان الموسم الخامس من قيامة ارطغرل  واحد من افضل مواسم قيامة ارطغرل بلا شك فيكفى ان كل حلقة من حلقات الموسم الخامس من قيامة ارطغرل تتصدر المشاهدات سواء فى يوم عرضها الأربعاء متفوقه على جميع المسلسلات التركية التى تُعرض معها لهذا اليوم او حتى نسبة المشاهدات الاسبوعيه بعد أن تصدرت حلقات مسلسل قيامة ارطغرل المرتبة الاولى كأعلى المسلسلات مشاهدة على مدار الأسبوع فى تركيا.

فهذا دليل على النجاح الكبير الذى تحققه حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس ويبدو ان الحلقة 138 ستنضم لباقى الحلقات بعد إصدار إعلاناتها القوية التى تظهر احداث نارية وقوية على مدار الحلقة منها المواجهة بين بيبولات و بين الينجاك بعد أن فشل بيبولات فى إعطاء الذهب و كلكاوس إلى الينجاك.

اليوم الحلقة 138 من قيامة ارطغرلعلى قناة TRT1 التركية وتتواجد مترجمة باللغة العربية عبر موقع النور تى فى .

الينجاك من الحلقة 138 قيامة ارطغرل الموسم الخامس
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق