كلمتين

نهاية Game of Thrones الموسم الثامن تقلق صناعه فهل ينتهى مثل Breaking Bad؟!

ينتظر عاشقى المسلسل الأمريكي الأشهر فى العالم Game Of Thrones عرض الموسم الثامن والاخير بفارغ الصبر خاصةً بعد طرح الإعلان الخاص به ولكن ما سر قلق صناعه من نهاية المسلسل.

صناع Game Of Thrones يتمنوا أن تكون نهايته مثل Breaking Bad

طُرح مساء أمس الثلاثاء الإعلان الاول لمسلسل Game Of Thrones الموسم الثامن والأخير الذى تصدر حديث الجميع حول العالم عبر مواقع التواصل الإجتماعى نظراً لشعبية مسلسل صراع العروش القوية.

وقد تحدث منتجى مسلسل Game Of Thrones دانيال وايس و دسيفيد بينوف حول قلقهم الكبير من نهاية مسلسل صراع العروش والحلقة الاخير من الموسم الثامن.

فقد ظهرا فى لقاء مع Entertainment Weekly وعبرا عن قلقلهم الكبير من تجاوب الجماهير مع الحلقة الأخيرة من Game Of Thrones الموسم الثامن والاخير واكدا أنهما طوال المواسم السبع الماضية من صراع العروش قدما قصة صادقة لابعد الحدود ولم يلجاوا إلى إرضاء الجماهير على حساب القصة الاصلية كما يفعل البعض بعرض ما يريده الجماهير.

إلا ان مهما كانت شعبية مسلسل Game Of Thrones ومهما حصد من جوائز و تقيمات تظل الحلقة الاخير هى الفاصل والتى تحدد مصيره.

الجميع ينتظر نهاية Game Of Thrones المسوم الثامن والاخير

صناع Game Of Thrones : حتى ل كانت النهاية المثالية لن يتفق الجميع عليها

اكد منتجى مسلسل Game Of Thrones ديفيد بينوف و دانيال وايس انهما على مدار الـ 11 عاماً فى صناعه مسلسل صراع العروش من عام 2011 وحتى الآن وهم على علم تام ان النهاية هى الأساس.

فمهما كان المسلسل جيد إن لم تكن النهاية جيدة فسيظل فى ذاكرة الجميع انه مسلسل سئ.

وأكدا ان نهاية مسلسل Game Of Thrones مهما كانت مثاليه والنهاية الأكثر واقعية فسيظهر البعض ويعبر عن سخطه وغضبه منها فلن تظهر نسخة للنهاية يتفق عليها الجميع.

وعبرا منتجى مسلسل Game Of Thrones عن أمنيتهم ان تكون نهاية مسلسلهم صراع العروش الموسم الثامن والاخير تشبه بحد كبير نهاية مسلسل Breaking Bad بحصدها تقييم عالى ما بين A , A+ على الأقل فهي تستحق ذلك.

وسنشهد خلال الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones المعركة الاضخم و الأطول فى تاريخ التلفاز الأمريكي، ومن المقرر طرح اولى حلقات الموسم الثامن من مسلسل Game Of Thrones فى 14 من أبريل القادم.

هل تتفوق نهاية Game Of Thrones على Breaking Bad

دينا احمد

اضف تعليق