كلمتين

الجليتر موضة مكياج عيون صيف 2019

تتغير صيحات الموضة مع كل موسم ، وتعتبر عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة مرجع أساسي لمعرفة صيحات المكياج الرائجة في كل موسم التي يقدمها خبراء المكياج ولتجميل في إطلالات عارضات الأزياء ، وفي صيف 2019 برزت صيحة الجليتر الجريئة في مكياج العيون.

صيحة الجليتر لمكياج عيون صيف 2019

في عروض أزياء صيف 2019 ، ظهرت صيحة الجليتر الجريئة لمكياج العيون ، والتي تميزت بأسلوب رائع يتراوح بين الهادئ والجرئ والغريب ، وفيما يلي نقدم لك أبرز أساليب مكياج العيون الجليتر من عروض الازياء العالمية:

ظلال العيون الجليتر العملي

لفت إنتباهنا صيحة ظلال العيون الجليتر برسمته العملية البسيطة ، حيث تعتبر ظلال العيون اللماعة من أبرز صيحات الموضة لعام 2019 ، ويتميز بأسلوبه البسيط الذي يمكن إستخدامه في الإطلالات الصباحية لطلتك العصرية ، فهو تصدر مكياج عارضات الأزياء في أسابيع الموضة لصيف 2019.

رأينا ظلال العيون الجليتر باللون الذهبي اللامع في عرض كايت سبيد ، حيث إستخدمته العارضة في إطلالة نهارية منعشة وناعمة ، فإستخدمت معه بلاشر باللون الوردي الناعم ، وأحمر شفاه جلوس باللون الوردي ، فبدى المكياج ناعم جدا على الرغم من الجليتر.

الجليتر الذهبي

ظلال العيون الجليتر الفضي

وفي عرض سايمون روشا ، ظهرت عاضة الأزياء وهي تضع مكياج عيون من الجليتر باللون الناعم بمكياج خفيف وبسيط مع درجات زاهية كالرصاصي.

جليتر فضي

مكياج العيون الجليتر على شكل قطة

وفي إطلالة جريئة وقوية جدا ، إستخدمت عارضة الأزياء في عرض تاداشي شوجي Tadashi Shoji مكياج عيون جليتر قوي على شكل قطة باللون الأزرق ، حيث أكتفي بإستخدامه فقط بدون أي مستحضرات تجميل أخرى ، وتم سحب ظلال العيون الأزرق الجليتر خارج العين على شكل قطة بطريقة لافتة ومميزة.

مكياج الجليتر على شكل قطة

مكياج العيون الجليتر بشكل غريب وقوي

وكانت صيحة مكياج العيون الاجرأ على الإطلاق من نصيب عارضات أزياء فالنيتينو ، حيث أبدع خبير التجميل في عمل مكياج مختلف وغريب بألوان عصرية ، فإبتكر رسم ظلال العيون الجليتر بشكل جرئ جدا وغريب بألوان صاخبة كالأخضر والليموني والبرتقالي.

مكياج الجليتر جرئ بألوان صاخبة

اضف تعليق