كلمتين

رغم ضعف نسبة الحلقة 8 من مسلسل حلقة الجماهير يعبرون عن إنبهارهم بأحداثها

تمكن المسلسل التركى الجديد حلقة من تحقيق شعبية كبير فى عالمنا العربي و بين محبي المسلسلات التركيا فى الوطن العربي وقد تغلبت شعبيته على شعف نسبة مشاهداته التى يحققها فى تركيا.

المسلسل التركى حلقة الحلقة الثامنة تحقق مشاهدات ضعيفة وشعبيتها تتصدر

عرضت امس الحلقة 8 من المسلسل التركى حلقة وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة التى يحظى بها مسلسل حلقة إلا ان مشاهدات الحلقة الثامنة كانت ضعيفة جدا.

حيث حققت الحلقة الثامنة من مسلسل حلقة التركى نسبة 2.80 وحلت الحلقة فى المرتبة السادسة عشر ضمن البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة امس الثلاثاء عبر التلفاز التركي.

وعلى الرغم من ان حلقات مسلسل حلقة تحقق عادةً نسب مشاهدات ضعيفة فى تركيا إلا أن شعبيته عبر مواقع التواصل الإجتماعى قد سيطرت بقوة وأثبتت عدم غهتمامها بنسب المشاهدة.

حيث حلت الحلقة الثامنة من مسلسل حلقة ضمن اكثر 5 برامج ومسلسلات حديثاً أمس الثلاثاء على ارغم من عرض مسلسلات عديدة قوية خلال هذا اليوم وعلى الرغم من إقامة مباراة كرة كدم قوية امس إلا أن شعبية مسلسل حلقة لازالت تتصدر حديث الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

الحلقة الثامنة من مسلسل حلقة

المسلسل التركي حلقة الحلقة الثامنة تُبهر الجماهير باحداثها

يبدو أن الجمهور فى الوطن العربي لا يهتم برأى الجمهور التركي فى مسلسل حلقة، فعلى الرغم من ضعف نسب مشاهدات حلقاته إلا أن الجمهور يشعر بالرضا وعدم الخوف من وقف عرض المسلسل ويرجع ذلك إلا أن مسلسل حلقة يُعرض على القناة الوطنية التركية TRT1 التركية التى لا تهتم بنسب المشاهدات وستستمر فى عرض مسلاتها.

وعلى الجانب الآخر فقد أعجب الجماهير بشكل كبير بالحلقة الثامنة من مسلسل حلقة التى لا تخيب أمالهم ابدأ فى عرض جرعة من الغموض والحماس على مدار الساعتين مدة الحلقة.

حتى انها تترك الجماهير فى حيرة من أمرهم وتشركم فى احداث الحلقة وتجعلهم يفكرون ولا يتركون تفصيل واحد صغير يمر من الحلقة دون التدقيق فيه حتى يساعدهم على فهم العلاقات الغريبة والغامضة التى يعرضها مسلسل حلقة.

من الحلقة الثامنة مسلسل حلقة

دينا احمد

اضف تعليق