كلمتين

تأجيل Sherlock Holmes 3 لعام آخر فهل سيصمد امام Avatar 3

ينتظر الجمهور الإفراج عن الفيلم المنُنتظر بقوة Sherlock Holmes 3 ليخيب آمالهم وتوقعاتهم بعد ان تم تأجيل طرحه لعام آخر وفى ظل منافسة قوية مع Avatar 3.

Sherlock Holmes 3 يعود للشاشة بعد 10 أعوام

يبدو ان المدة قد طالت عام آخر حتى يتم الإفراج عن الجزء الثالث من سلسلة افلام Sherlock Holmes الشهيرة.

حيث أعلنت شركة Warner Bros أمس الثلاثاء عن تأجيل طرح الجزء الثالث من Sherlock Holmes إلى عام 2021.

فقد كان من المقرر طرح فيلم Sherlock Holmes 3 فى ديسمبر 2020 أى العام المقبل وعلى الرغم من المدة الكبيرة التى تفصل بين الجزء الاول من فيلم شارلوك هولمز Sherlock Holmes الذى طُرح فى عام 2009 إلا ان الجماهير تقبلوا الوضع.

لكن خيبت شركة وارنر بروس أمل الجماهير بإعلانها تأجيل عرض فيلم الجزء الثالث من
Sherlock Holmes إلى 22 من ديسمبر 2021 .

والجدير بالذكر أن الجزء الثانى من الفيلم بعنوان Sherlock Holmes: A Game of Shadows طُرح فى 2011 اى ستفصله 10 أعوام بينه وبين الجزء الثالث.

وقد حقق الجزء الثانى من فيلم شارلوك هولمز A Game of Shadows إيرادات هائلة وصلت لاكثر من 545.4 مليون دولار عالمي فى حين وصلت ميزانية إنتاجه لحوالى 125 مليون دولار.

تأجيل لعام آخر لطرح فيلم Sherlock Holmes 3

Sherlock Holmes 3 فى مواجهة شرسه مع
Avatar 3 فى البوكس اوفيس لعام 2021

إنتظر الجميع عرض الجزء الثالث من فيلم Sherlock Holmes 3 فى ديسمبر 2020 وكان من المقرر ان يواجهة الجزء الثانى من فيلم Avatar المقرر طرحه هو الآخر فى ديسمبر 2020.

ولكن بعد أن اعلنت وارنر بروس عن تأجيل طرح فيلم شارلوك هولمز لعام آخر لم يٌعفى من مواجهة Avatar بل على العكس.

حيث سيتم طرح الجزء الثالث من فيلم Avatar 3 فى 21 من ديسمبر 2021 الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم Avatar الذى طُرح فى 2009 حصد 3 جوائز اوسكار ويتطلع الجميع لمشاهدة أجزاءه الاخرى.

والجدير بالذكر ان سلسلة افلام Sherlock Holmes من بطولة روبرت داونى جونيور و جود بل كانت واحدة من أنجح أفلام شارلوك هولمز خلال الآونة الاخيرة .

Sherlock Holmes 3 فى مواجهة AVATAR 3 عام 2021

دينا احمد

اضف تعليق