كلمتين

أجمل ديكورات مطابخ 2019

يعتبر المطبخ هو مكان محبب للمرأة ، فيجب أن يكون شكله أنيق ومميز حتى يلقى إستحسانها وتستطيع أن تطبخ فيه أشهى الأكلات ، وليضيف لمسة رائعة على ديكور المنزل ، ولذلك تفضل الكثير من النساء تغيير ديكور المطبخ كل فترة.

نصائح لديكورات المطابخ الرائجة في 2019

ولذلك نقدم لكِ بعض النصائح عن عناصر الديكور الداخلي الرائجة في عام 2019 ، فإذا كنتِ تريدين تغيير ديكور مطبخك لأحدث ديكور لهذا العام تابعي النصائح التالية:

أحدث ديكورات مطابخ 2019

يتم تصميم المطبخ حسب المساحة المخصصة له في كل منزل ، فإذا كنتِ تمتلكين مساحة ضيقة لمطبخك ، فيصح بإختيار مطابخ بدرف مثبته على الجدران لتوفير مساحة ، أما إذا كنتِ تمتلكين مساحة واسعة فيمكنك تطبيق الديكورات التي ترغبين بها ، كوضع بعض الخزائن وتثبيت أرفف زجاجية لعرض الاكواب الكريستالية ، وإستخدام إكسسوارات متنوعة.

تصميم مطابخ 2019

وفيما يلي توضح الصورة التالية نموذج لديكور المطابخ الضيقة:

مطابخ للمساحات الضيقة

وهذه الصورة توضح إحدى خيارات ديكور مطابخ 2019 للمساحات الواسعة:

مطابخ للمساحات الواسعة

ألوان المطابخ الرائجة في 2019

  • إستخدمي اللون الاسود أوأي لون داكن لتحديد خزائن المطبخ ، مع إستخدام لون معاكس للجدار وبلاط الحوض ، كاللون الأبيض أوالبيج أو الرمادي.
  • يجب أن تكون ألوان الأرضية وبلاط حوض الجلي في المطبخ متناسقين ، على أن تكون لون الخزائن داكنة والأرضية وبلاط الحوض فاتحين والحائط فاتح أيضا ، ويمكنك تطبيق العكس للحصول على تباين رائع.
  • إذا كانت درف المطبخ باللون الداكن ، إستخدمي لها مقابض وإكسسوارات باللون الفاتح والعكس.
ألوان المطابخ

إضاءة المطابخ

تلعب الإضاءة دورا هاما في إنعكاس جمال ديكور المطبخ ، كما أنها تساعد المرأة على الطبخ بشكل جيد ، ولذلك ينصح وحدات الإضاء المتدلية من السقف فوق المشرب.

ويفضل إستخدام الإضاءة المخفية فوق الدرف العالية في المطبخ ، حيث تعكس الضوء على السقف وتمنح الديكور منظر جذاب.

إضاءة المطبخ

الإكسسوارات

إذا كنت تمتلكين مطبخ واسع ، يمكنك وضع بعض الإضافات العصرية الجذابة ، مثل إضافة بار مع عناصر مترابطة ، مع تزويده بكراسي رفيعة من جهة واحدة ، ودرف من الجهة الأخرى.

إضافة بار للمطبخ

يمكنك أيضا تثبيت أريكة كبيرة في إحدى زوايا المطبخ ، ووضع طاولة ومجموعة من الكراسي أمامها إذا كانت العائلة كبيرة.

ديكور عصري لمطابخ 2019

اضف تعليق