كلمتين

إعلان Game of Thrones الموسم الثامن والاخير يتجاوز 20 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة

ينتظر عشاق المسلسل الأضخم والاشهر فى العالم Game of Thrones  الجزء الثامن الاخير بفارغ الصبر وقد قامت شبكة HBO بزيادة حماس الجماهير بطرحها إعلان المسلسل امس الثلاثاء.

فى اقل من 24 ساعه إعلان مسلسل Game of Thrones 8 يتجاوز 20 مليون مشاهدة

طرحة شبكة HBO الإعلان الاول لمسلسلها الملحمى المنتظر بقوة Game of Thrones الموسم الثامن والاخير والذى وصلت مشاهداته فى الساعات الأولى من عرضه لحوالى 16 مليون مشاهدة.

حيث وصلت مشاهدات الإعلان الاول لمسلسل صراع العروش الموسم الثامن والأخير منذ طرحه مساء أمس لأكثر من 20 مليون مشاهدة عبر اليويتوب فقط.

فى حين ان مشاهداته عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر وصلت لاكثر من نصف مليون مشاهدة عقب طرحه خلال دقائق فى حين وصلت مشاهدات عقب 5 ساعات فقط من طرحه على تويتر لأكثر من 23 مليون مشاهدة.

ليس هذا فحسب بل تصدر هاشتاج Game of Thrones الترند العالمى فى تويتر بعد ساعه احدة من طرح التريلر وعبر الجماهير عن حماسهم الشديد بعد هذا الإعلان.

حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض الموسم الثامن والاخير من Game of Thrones فى 14 من ابريل القادم.

إعلان Game of Thrones الموسم الثامن والأخير

هل تسبب إعلان Game of Thrones الموسم الثامن والاخير فى حرق أحد أحداثه على الجمهور؟!

عُرض الإعلان الاول لموسم الثامن والاخير من مسلسل Game of Thrones وظهرت آريا ستارك فى بداية الإعلان مرددة عبارة ” أنا اعرف الموت جيداً ..فلديه العديد من الوجوه ولكنى اتطلع لرؤية هذا الوجه” ومن ثم ظهرت آريا فى الإعلان وهى تجري خائفة بشدة مما أقلق الجماهير الذين يعرفون آريا جيداً فقد مرت بالكثير بالفعل ولا يوجد شئ سيخيفها بهذا الشكل الكبير مما زاد حماس الجماهير والإطلاع لمشاهدة الموسم الثامن من صراع العروش.

على الجانب الآخر فإن إعلان Game of Thrones الموسم الثامن والاخير الذى تم طرحه مؤخراً ازعج البعض فى نقطة معينة والتى قد يراها بعض متابعى المسلسل انها حرق لاحداث الموسم الثامن.

حيث شهد الإعلان ظهور شخصية تورمند التى كانت محل النقاش بين الجماهير وبعض التوقعات حول مصيرة خاصةً ظن بعض المتابعين أنه قد مات فى الموسم السايع من Game of Thrones إلا أنه ظهر بصحة جيدة خلال إعلان الموسم الثامن من المسلسل.

https://twitter.com/GameOfThrones/status/1102962107203682304

دينا احمد

اضف تعليق