كلمتين

إطلالات أنيقة للنساء من وحي النجمات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

إقترب اليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس ، حيث تحتفل النساء حول العالم بهذا اليوم ، وحرصا منا على ظهورك بمظهر أنيق وقوي نقدم لكِ مجموعة من إطلالات النجمات القويات في يوم المرأة.

إطلالات راقية من وحي النجمات في اليوم العالمي للمرأة

تحرص جميع النساء على الظهور بإطلالات مميزة في المناسبات ، حيث تعبر الازياء عن قوة شخصيتك ذوقك الرفيع وأناقتك التي لا مثيل لها ، وفي هذا الإطار جمعنا لكِ عدد من إطلالات النجمات الرسمية الأنيقة لإطلالتك:

البنطلون عالي الخصر

تألقت المطربة نانسي عجرم في إحدى إطلالاتها الصباحية بأزياء أنيقة ومميزة ، حيث إرتدت بنطلون قماشي عالي الخصر ، ونسقته مع بلوزة أنيقة باللون الأبيض ، وحقيبة يد صغيرة باللون الجملي ، وعقد أنيق.

نانسي عجرم

الجاكيت البلايزر

يعتبر الجاكيت البلايزر أساسي في خزانة كل إمرأة ، ويمكنك تنسيق البلايزر بشكل أنيق وجميل على طريقة الفنانة نجوى كرم ، حيث قامت نجوى بإرتداء البلايزر الأسود مع بنطلون اسود ضيق ، وحذاء الموتوسيكل العصري ، ووشاح رقبة أنيق ، وحقيبة يد سوداء لإطلالتها الأنيقة والرسمية في السفر.

نجوى كرم

وإذا أردتِ الجمع بين الإطلالة الكاجوال والكلاسيكية ، فإتبعي خطى مايا دياب ، حيث قامت مايا دياب بتنسيق البلايزر الأبيض الأنيق مع توب أبيض ، وبنطلون جينز كاجوال ، وحذاء أنيق بكعب أنثوي لونه أبيض ، وحقيبة يد حمراء.

مايا دياب

البدلة الكلاسيكية

وتعتبر البدلة الكلاسيكية من الازياء الأنيقة التي تتلائم مع أجواء العمل ، وتمنحك مظهر جذاب وحيوي ، يمكنك تنسيق البدلة الكلاسيكية بشكل عصري مميز ، وذلك عن طريق تنسيقها مع توب أبيض ، وحذاء رياضي مريح مثلما فعلت مريم سعيد.

مريم سعيد

بنطلون من جلد النمر

أضيفي لمسة جريئة وقوية على إطلالتك في اليوم العالمي للمرأة تعكس شخصيتك القوية والمستقلة ، وذلك من خلال تطبيق إطلالة الفاشينيستا العنود بدر ، والتي تألقت بإرتداء بنطلون جرئ باللون الاحمر بنقشة جلد النمر ، ونسقته مع بلايزر باللون الاسود ، وبلوزة سوداء أيضا ، وحذاء كاحل بكعب أنثوي بتصميم شبكة من الامام.

العنود بدر

التنورة الميدي

أظهري أنوثتك وجمالك من خلال إرتداء تنورة ميدي من الشيفون بكسر ، وتنسيقها مع جاكيت بلايزر طويل منقوش باللونين الأبيض والاسود ، بوت أنيق باللون الاسود.

مريم سعيد

اضف تعليق