كلمتين

الحلقة الأولى من مسلسل المواجهة تحقق نسبة مشاهدات صادمة وهذا رأى الجمهور

بدأ عرض المسلسل التركي المواجهة أمس على الرغم من المنافسة القوية التى تواجهها الدرامات التركية خلال هذا الموسم إلا انه لم يقف حائل أمام إنتاج المزيد من المسلسلات.

المسلسل التركي المواجهة يحقق مشاهدات ضعيفة ويخيب آمال الجمهور

عٌرضت أمس أولى حلقات المسلسل التركي الجديد “yüzleşme” أى المواجهة و على الرغم من التوقعات الكبيرة والامال التى وضعها الجمهور العربي والتركي على المسلسل إلا ان الحلقة الاولى جاءت مخيبة للآمال بشكل كبير.

حيث حققت الحلقة الاولى من مسلسل المواجهة نسبة مشاهدات ضعيفة جداً وهى 2.68 وقد يرجع هذا التراجع الكبير فى نسبة مشاهدات المسلسل واولى حلقاته إلى مباراة كرة القدم التى تم إذاعتها أمس الثلاثاء كذلك لا ننسى ان يوم الثلاثاء كان محسوم من البداية للمسلسل التركي الشهير إمراة الذي يُعرض بموسمه الثانى وكذلك مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع فقد سيطروا بقوة على يوم الثلاثاء فى تركيا.

وقد تكون كل تلك العوامل مجتمعه معاً السبب وراء ضعف نسبة مشاهداته عقب عرض الحلقة الأولى.

وحسب ما ذكرت الصحف التركية فإن تكلفة إنتاج المسلسل ضئيلة مقارنة بباقى المسلسلات التركية وقد يؤدى ذلك لعدم وقف عرضه مباشرةً.

نسبة مشاهدات مخيبة للامال للحلقة الأولى من المواجهة

آراء الجمهور التركى فى الحلقة الاولى من مسلسل المواجهة

عُرضت أمس الحلقة الاولى من المسلسل المُنتظر المواجهة من بطولة إنجين أوزتورك الذى يُعرف بإسم الامير سليم من مسلسل حريم السلطان او من مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع، والممثلة التركية هاندا دوغان ديمير.

وقد حصلت على مشاهدات ضعيفة وق عبر الجمهور التركى عن آراءهم فى الحلقة وعن خيبة آمالهم.

فقد قال البعض ” النصف الاول من المسلسل كان فارغاً لا يوجد فيه أى احداث مما دفع الجمهور لتركة وعدم متابعته”.

وعبر آخر “النصف الأول من الحلقة ظهرت فيه العديد من الخضيات التى تسببت فى حيرتى كثيراً ولم اعرف من هم طريقة السرد كانت غريبة ومحيرة”.

فى حين كتب ’خر “انا لم اعد اشاهد مسلسلاتنا التركية منذ فترة وافضل مسلسلات netflix لكن عندما شاهدت الحلقة الاولى من المواجهة اعجبت بها و انتظر الاسبوع المقبل لتكملة القصة”.

فى حين عبر البعض أن على الرغم من ان النصف الاول من المسلسل كان مملاً وغريباً إلا ان الإخراج كان اكثر من رائع والموسيقى التصويريه كانت جذابة وجميلة جداً”.

رأى الجماهير فى الحلقة الاولى من المسلسل التركي المواجهة
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق