كلمتين

قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 127 تصدم الجماهير بأحداثها القوية و نسبة مشاهداتها العالية

يستمر مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع فى تحقيق نجاح كبير منذ عرض أولى حلقاته فى تركيا محافظاً على مكانته وشعبيته بين الجمهور العربي والتركي.

الحلقة 127 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم أحد افضل حلقات هذا الموسم

عُرضت امس الثلاثاء الحلقة 127 من المسلسل التركي قطاع الطرق لن يحكموا العالم او الحلقة 20 منذ بداية الموسم الرابع من المسلسل ، محققه نسبة مشاهدات عاليه.

حيث حققت الحلقة 127 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم نسبة مشاهدات وصلت غلى 8.74 وجاءت فى المرتبة الثانية كاكثر المسلسلات والبرامج مشاهدة امس الثلاثاء على التلفاز التركي متفوقه على عدد من المسلسلات التركية الجديدة التى تُعرض خلال هذا اليوم.

ويبدو ان مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم قد احكم سيطرته على مشاهدات يوم الثلاثاء فى تركيا بتفوقه الكبير حتى الموسم الرابع من عرضه.

ولكن حسب تعبير الجماهير فإن الحلقة 127 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم كانت واحدة من افضل جلقات الموسم الرابع بالرغم من قله مدة اللحقثة مقارنة بالحلقات السابقة.

حيث تعجب الجماهير من مدة الحلقة 20 من مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم التى وصلت إلى ساعه و 42 دقيقة فى حين انه مع المعروف ان مدة حلقات المسلسل قد تتجاوز الساعتين.

الحلقة 127 قطاع الطرق لن يحكما العالم الموسم الرابع

إشادة الجماهير بأحداث الحلقة 20 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

يبدو أن احداث الحلقة 20 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم كانت قوية وصادمة بشكل كبير بالنسبة للجماهير والتى جاءت بشكل قوى مشوق على حد تعبيرهم.

حيث أيقظت الحلقة 127 من قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحماس فى قلوب الجماهير من احداثها الصادمة اولها خطف ألب اصلان وخوف الريس خضر عليه.

حيث شعر الجماهير بمدى الخوف الذى سيطر على الريس خضر جراء ما حدث لألب اصلان حتى انه لم يمر بتلك الحالة من الحزن والضيق من قبل وقد غنبهر الجماهير من هذا التأثر.

ولكن اكثر ما أحزن جماهير قطاع الطرق لن يحكموا العالم من الحلقة 127 هو ما حدث لشخصية ملتم التى كانت احد أفضل الشخصيات النسائية فى المسلسل وتمنوا لو شكلت ثنائية مع ألب أصلان.

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم “EDHO” يُعرض الثلاثاء من كل أسبوع على قناة atv التركية.

الريس خضر فى الحلقة 127 قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم الرابع

دينا احمد

اضف تعليق