كلمتين

عارف وبهار من مسلسل إمراة الموسم الثانى الأكثر حديثاً لشهر فبراير 2019 فى تركيا

يعتبر المسلسل التركي إمرأة الموسم الثانى احد اكثر المسلسلات مشاهدة لهذا الموسم فى تركيا حققاً نسب مشاهدات عالية جداً ومتفوقاً على عدد كبير من المسلسلات التركية التى تُعرض.

جماهير مسلسل إمرأة يحسمون الامر ويفضلون عارف وبهار عن بهار و صرب

منذ بداية الموسم الثانى من المسلسل التركي إمراة والجماهير فى حالة من الحيرة والصراع حول من هو الانسب و الافضل لبهار هل هو زوجها السابق صرب الذى كان السبب فى معانتها على مدار الموسم الاول من المسلسل.

ام عارف تلك الشخصية التى ظلت بجانب بهار و أبناءها على الرغم من عدم وجود صلة قرابة حتى بينهما إلا ان حبه لبهار كان أقوى من ذلك حتى أنه مستعد للتضحية بحياته لأجلها هى وأبناءها.

ويبدو أن جمهور مسلسل إمراة الموسم الثانى قد حسم الامر بالفعل، حيث حل الثنائى عارف وبهار من مسلسل إمراة الموسم الثانى فى المرتبة الأولى كأكثر الثنائيات حديثاً عبر موقع التواصل الإجتماعى تويتر على مدار شهر فبراير الماضى.

ووصلت عدد التغريدات التى ذكر فيها الجماهير الثنائى عارف وبهار إلى 999.869 تغريدة خلال شهر فبراير الماضى فقط.

وهذا دليل قوى عن مدى الشعبية الكبيرة التى يحظى بها مسلسل إمراة الموسم الثانى والثنائى بهار وعارف.

الثنائى بهار وعارف الاعلى حديثاً فى السوشيال ميديا فى تركيا

بطل مسلسل إمراة فياز دومان يأسر قلب الجمهور العربي

تمكن الممثل التركي فياز دومان الذى يُعرف بإسم عارف من مسلسل إمراة الذى يُعرض بموسمه الثانى من جذب الجمهور العربي و أسر قلوبهم بسبب شخصيته فى مسلسل إمراة.

وتمكن الممثل التركي فياز دومان صاحب الـ 37 عاماً من تحقيق شهرة واسعه فى تركيا بعد مشاركته فى مسلسل إمراة .

حيث أصبح إسم فياز دومان المعروف بعارف أكثر الكلمات بحثاً ورواجاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا و خاصةً عبر تويتر وتفوقت شعبيته على عدد كبير من النجوم الذين يشاركون فى المسلسلات التركية التى تُعرض لهذا الموسم.

وبسبب الشعبية الكبيرة التى يحظى بها شخصية عارف أصبح من الصعب التصور بنهاية مسلسل إمراة الموسم لثانى وإذا كانت ستتجاوب بهار مع مشاعر عارف ام ان الكاتبة ستغير من سيناريو القصة حتى تتناسب مع توقعات الجماهير العاشقة للثنائى عارف وبهار.

مسلسل إمرأة الموسم الثانى يُعرض الثلاثاء من كل اسبوع على القناة التركية fox.

فياز دومان “عارف” من مسلسل إمرأة الأكثر حديثاً عبر مواقع التواصل فى تركيا

دينا احمد

اضف تعليق