كلمتين

مسلسل إمرأة الحلقة 20 الموسم الثانى تحسم المنافسة وتتصدر المشاهدة فى تركيا

تمكن المسلسل التركي الدرامى والرومانسي إمرأة الموسم الثانى من تحقيق شعية كبيرة فى عالمنا العربي وأصبح احد اكثر المسلسلات التركية متابعة فى الوطن العربي خاصةً بعد النجاح الكبير الذى تحققه حلقاته فى تركيا.

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 20 تتصدر المشاهدة أمس فى تركيا

عُرضت امس الحلقة 20 من المسلسل التركي الدرامى الرائع إمراة الموسم الثانى لتحسم ار منافسة يوم الثلاثاء فى تركيا محققه اعلى نسبة مشاهدة.

حيث حققت الحلقة 20 من إمراة الموسم الثانى نسبة مشاهدات عالية جداً وهى 10.98 وحلت الحلقة 20 فى المرتبة الاولى فى قائمة أعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة امس الثلاثاء فى تركيا متفقه على جميع ما عُرضت على التلفاز التركي امس.

وليست المرة الاولى التى يفاجئنا فيها مسلسل إمراة الموسم الثانى بتصدره المشاهدات فى تركيا ليوم الثلاثاء، فمنذ عرض اولى حلقاته وحتى الحلقة 22 من الموسم الثانى او الحلقة 52 منذ بداية عرضه وهو الاول فى نسبة مشاهدات يوم الثلاثاء.

وقد تمكن مسلسل إمراة من تحقيق تلك الشعبية الكبيرة وصولاً لعالمنا العربي وأصبح هناك الملايين يتابعون حلقات مسلسل إمراة الموسم الثانى أول بأول.

اللحقة 20 مسلسل إمراة الموسم الثانى الاعلى مشاهدة امس الثلاثاء فى تركيا

مسلسل إمرأة الموسم الثانى الحلقة 20 تظهر الجانب الجيد فى شخصية صرب

يبدو ان احداث الحلقة 20 من مسلسل إمراة الموسم الثانى ركزت بشكل كبير على صرب وعلاقته ببهار التى لا تقدر على مسامحته حتى الآن على الرغم من محاولاته العديدة للتقرب منها والتعبير عن عشقة الشديد إتجاهها و إتجاة أبناءه.

فعشق صرب لم يقف عند بهار فقط بل وقع فى حب أبناءه و اصبح من الصعب عليه ان يفترق عنهم مرة اخرى.

ولكن يبدو ان جرح بهار لم طيب إتجاه صرب مهما حاول أن يظهر نفسه بأنه الضحية ولم يكن يقصد جرحها أ جرح أبناء.

وقد كانت الحلقة 20 من مسلسل إمراة الوسيلة التى شهد من خلالها متابعى مسلسل إمراة مدى عذاب شخصية صرب معاناته من خسارة أبناءه وبهار ومحاولاته المستميته فى إصلاح الامور وتعوسضهم عما تسبب لهم ولكن هل سترضى بهار فى النهاية ام ستكون نهايتها مع عارف؟

صرب فى الحلقة 20 مسلسل إمرأة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق