كلمتين

أبو العروسة الحلقة 104 الجزء الثانى تتجاوز مليون ونصف مشاهدة فى اقل من 24 ساعه

يواصل مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى فى تحطيم الارقام القياسية بعدد مشاهداتها التى تتجاوز الملايين بعد طرح كل حلقة من حلقاته عبر اليوتيوب.

الحلقة 104 من ابو العروسة الجزء الثانى تقترب من 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعه

غُرضت امس الأثنين الحلقة 104 من المسلسل المصري أبو العروسة محققاً مشاهدات عالية جداً فور طرحها عبر الصفحة الرسمة لقناة DMC عبر اليوتيوب.

حيث وصلت مشاهدات الحلقة 104 من مسلسل أبو العرسة الجزء الثانى إلى اكثر من مليون و 738 ألف مشاهدة اى تفصلها قليلاً حتى بلوغ الـ 2 مليون مشاهدة وذلك فى أقل من 24 ساعه.

وليس بالمرة الاولى التى تقترب فيها حلقة من حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى من الإقتراب من الأثنين مليون مشاهدة.

فمنذ عرض اولى حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى وهو يحقق مشاهدات عالية جداً محطماً الارقام القياسية عبر اليوتيوب وحتى عبر مواقع التواصل الإجتماعى التى تشتعل بعد كل حلقة من حلقات أبو العروسة وحديث الجماهير عقب كل حلقة من حلقات المسلسل .

أبو العروسة الحلقة 104 الجزء الثانى تقترب من 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24

الحلقة 104 من ابو العروسة الجزء الثانى تستفز الجماهير بسبب أكرم ومنار

ينتظر جماهير وعاشقى مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى عرض حلقته بفارغ الصبر حيث أصبح مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى يشغل حيز كبير من حديث الجماهير فى مصر والوطن العربي لما تشهده حلقات المسلسل من مشاكل ومواقف إجتماعية حياتية يواجها افراد المجتمع المصري تتواجد داخل كل بيت سواء مشاكل الأزواج الجداد او حتى المرتبطين أو مشاكل الابناء مع الأباء حيث يظهر مسلسل أبو العروسة الجزء الثانى العديد من المواقف المختلفة والتى تحاكى الواقع.

ولكن يبدو ان نهاية الحلقة 104 من ابو العرسة الجزء الثانى تسببا فى حالة من الغضب والإستياء بين أبطال مسلسل أبو العروسة الذين يتابعونه من اولى حلقاته.

حيث شهدت الحلقة 104 من ابو العروسة الجزء الثانى العلاقة بين اكرم ومنها التى تحولت من مجرد أصدقاء عمل إلى حب وتحول اكرم ومشاعره ناحيتها مما إستفز الجماهير لعدد من الاسباب أولها خيانته لخطيبته مريم التى لا ذنب لها فى ذلك.

اكرم ومريم من أبو العرسة الجزء الثانى
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق