كلمتين

هل تنفصل هنا شيحة عن أحمد فلوكس بعد الخلافات؟

إنتشرت مؤخرا الكثير من الشائعات حول إنفصال الفنانة هنا شيحة عن زوجها الفنان أحمد فلوكس ، وذلك بعد خلاف حاد نشب بينهما ، وقيام فلوكس بإلغاء متابعة زوجته على “إنستجرام”.

خلاف كبير ينشب بين أحمد فلوكس وهنا شيحا

لم يمر شهر على ظهور الفنانة هنا شيحة وزوجها الفنان أحمد فلوكس في برنامج “أنا وبنتي” ، والذي تحدثا فيه عن قصة حبهما الرائعة التي توجت بالزواج الأسطوري الذي أدهش الكثير من الجمهور ، حتى ينشب خلاف كبير بين الزوجين ينتج عنه قيام فلوكس بإلغاء متابعة هنا ، لترد الثانية بنفس الإجراء وتلغي متابعة فلوكس ، ثم تصرح شيحة بصورة غير مباشرة أنها عادت للإقامة مع أبنائها من زوجها الأول.

وأكد مصدر مقرب من الزوجين وجود خلاف كبير نشأ بين أحمد فلوكس وهنا شيحة ، ولكن الثنائي يتكتمان عن أسباب الخلاف ، ويرفضان تدخل أي طرف لحل الأزمة ، خاصة وأنه معروفان بالحفاظ على أسرار حياتهما الزوجية.

ورفض المصدر تأكيد خبر طلاق هنا وفلوكس ، كما أنه رفض تأكيد إقامة هنا شبحة برفقة أبنائها وإنتقالها من منزل الزوجية ، مشيرا الى أنها تقضي معظم وقتها برفقة أبنائها الذين يقيمون برفقة والدها في شقة قريبة من منزلها.

لحظة عقد قران هنا شيحة واحمد فلوكس

هنا وفلوكس يغلقان هاتفهما منعا لتسريب الخلافات بينهما للصحافة

ومن الجدير بالذكر أن كلا من الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس قاما بإغلاق هواتفهما النقالة ، ورفضا أي تصريح للصحافة منعا للتسرب أنباء الخلافات الى الصحافة.

ويأتي السؤال هنا عن التكهنات حول علاقة هنا وفلوكس ، وهل سيستمر زواجهما أم لا ، ولكن يمكن القول أن حياتهما كأي حياة عادية لا تخلو من المشاكل ، والتي لا تعني بالضرورة الطلاق إلا إذا تصاعد الأمر ، ولكن يشير البعض الى أن إلغاء متابعتهما لبعض عبر موقع إنستجرام تعني قطع جميع العلاقات بينهما.

ولكن اللافت للنظر أن أحمد فلوكس لا يزال يتابع حسابات شقيقتي زوجته عبر إنستجرام رشا ومايا ، فلم يقطع الصلة بالعائلة نهائيا ، ولكنه لا يتابع حساب الشقيقة الثالثة الفنانة حلا شيحا.

ولم يؤكد حتى الأن خبر طلاق هنا شيحة من زوجها أحمد فلوكس ، ولكن الامر المؤكد أن هناك أزمة كبيرة وصلت الى حد تركها لمنزلها ، ومسح كل منهما للأخر على موقع التواصل “إنستجرام”.

هنا وفلوكس

اضف تعليق