كلمتين

مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا يحصد جائزة مسلسل العام فى تركيا

يستمر المسلسل التركي الشهير كان يا مكان فى تشوكوروفا من تحقيق مشاهدات عالية فى تركيا محطماً الأرقام القياسية فى يوم عرضه فى تركيا حتى اصبح أحد أفضل المسلسلات فى تركيا لهذا الموسم.

كان يا مكان فى تشوكوروفا يحصد جائزة مسلسل العام و مراد اونالميش بستلم الجائزة

تمكن المسلسل التركي الدرامى والرومانسي كان يا مكان فى تشوكورزفا من تحقيق شعبية كبيرة فى تركيا وصلت حتى عالمنا العربي خاصةً بعد المشاهدات العالية التى تحدصها كل حلقة من حلقاته منذ عرضه الأول فى تركيا وحتى اللحقة 22 التى عُرضت الاسبوع الماضى.

حبث تمكن مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا من تحقيق نسب مشاهدات عالية تفوق بها على عدد من المسلسلات القوية التى تُعرض معه فى يوم عرضه بل كذلك تفوق على عدد كبير من الدرامات التركية التى تُعرض خلال هذا الموسم.

وقد حصد مسلسل كان يا مكان فى تشوكورزفا جائزة مسلسل العام من مهرجان “HDH Medya” وحضر نجم المسلسل مراد اونالميش الحفل وكذلك بولانت بولات وإستلما الجائزة.

أبطال مسلسل كان يا مكان في تشوكورفا يتسلموا جائزته

مسلسل كان يا مكان فى تشوكورفا يتفوق بقوة خلال هذا الموسم فى تركيا

يبد أن الجمهور التركي قد تعلق بشكل كبير بمسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا من اولى حلقاته وحتى الحلقة 22 التى عظثرضت الأسبوع الماضى.

حيث تمكن مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا من حسم منافسة يم الخميس فى تركيا لصالحه بتصدره نسب المشاهدة.

ليس هذا فحسب بل أصبح مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا فى المرتبة الثانية عقب مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس كأكثر المسلسلات التركية مشاهدة على مدار الأسبوع فى تركيا.

وذلك بعد ان تغلب كان يا مكان فى تشوكورفا على جميع المسلسلات التى تُعرض معه بنحقيقة نسبة مشاهدة وصلت ألى 13 واحياناً 14 فى نسب المشاهدة.

فى حين أن باقى مسلسلات يوم الخميس عادة ما تحقق 5 او 4 فى نسب المشاهدة وبذلك فقد تمكن مسلسل كان يا مكان فى تشوكورفا من تحقيق توقعات الصحف التركية التى كتب سابقاً ان مسلسل كان يا مكان فى تشوكوروفا سيكون احد أفضل المسلسلات التركية لهذا الموسم.

كان يا مكان فى تشوكورفا

دينا احمد

اضف تعليق