كلمتين

بري لارسون تخطف الانظار فى إفتتاح فيلم Captain Marvel

ينتظر الجميع بفارغ الصبر الإفراج عن احد أكثرالأفلام المنتظرة لشهر مارس 2019 فيلم مارفل الجديد Captain Marvel وقد تم إفتتاح العرض الخاص اليوم وجذبت بطلة الفيلم بري لارسون أنظار العالم.

بري لارسون تتألق على السجادة الحمراء فى حفل إفتتاح فيلم Captain Marvel

إفتتح اليوم حفل خاص لأجل فيلم Captain Marvel أكثر الأفلام المنتظرة من قبل الجمهور العالمى لشهعر مارس الجارى.

وقد قامت شركة مارفل بإفتتاح أكثر من رائع لأجل فيلمها Captain Marvel بحضور أبطال العمل إلا أن أجواء الإفتتاح اصبحت حدبث المواقع الإخبرايه العالمية.

حيث قدمت مارفل عرض طائرات لأجل إفتتاح فيلمها Captain Marvel والعرض الخاص الذى بدأ اليوم.

وقد تفاجأ الجماهير والحضور من الإفتتاح الضخم والعروض الجوية الرائعة التى عُرضت فى حفل الإفتتاح دليل على ضخامة إنتاج هذا العمل الاكثر من رائع.

وقد حضر إفتتاح الحفل أبطال الفيلم على رأسهم بري لارسون التى تجسد شخصية كابتن مارفل فى Captain Marvel متالقه بفستانها الرائع على السجادة الحمراء اليوم وخطفت أنظار الجميع بجمالها و بساطتها حتى إتها إختارت تسريحة شعر بسيطة تاركة شعرها منسدلاً على كتفها.

تألق بري لارسون فى Captain Marvel

الجمهور يستقبل كابتن مارفل بالهتاف فى حفل إفتتاح فيلم Captain Marvel

حضر حفل إفتتاح الفيل المنتظر Captain Marvel عدد كبير من الجماهير على رأسهم مشجعات فتيات قررن إرتداء الزي الرسمي لشخصية كابتن مارفل والتى تُعرف بها قامت بري لارسون بالتصوير معهم بعفويتها الجميلة وضحكاتها ومازحتهم.

وقد أعجب الجميع سواء ممثلون او صحفين او حتى الجمهور بإطلالة بري لارسون الجذابة بفستانها من ماركة
Rodarte بلونة الخلاب.

بري لارسون وسط الجماهير فى إفتتاح Captain Marvel

كما حضر حفل إفتتاح فيلم Captain Marvel النجم صامويل إل جاكسون المشارك فى بطولة الفيلم ،بالإضافة إلى النجمة جيما تشان التى تالقت على السجادة الحمراء التى لفتت الإنظار بإطلالتها المفعمة بالحيوية ببدلة تشبة الفستان مع قصاصات ملونة.

صامويل جاكسون فى Captain Marvel

تدور قصة فيلم Captain Marvel فى التسعينات من القرن الماضى عندما تتعرض كابتن طائرة إلى حادث يتسبب فى خلط حمض كائن فضائى وتكسب قوى خارقة وتتحول إلى بطلة خارقة يُطلق عليها كابتن مارفل.

من المقرر طرح الفيلم فى جميع دور العروض السنيمائية حول العالم يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من مارس الجارى.

جيما تشان



دينا احمد

اضف تعليق