كلمتين

تعرف على أكثر أبراج الرجال خجلا في علاقتهم مع النساء

تعتبر صفة الخجل من الصفات المحببة في النساء حيث تؤثر على الرجال بشكل كبير ، ولكن ماذا إذا كان العكس؟ ، فهل تتقبل المرأة الرجل الخجول؟ ، حيث يوجد الكثير من الرجال ممن يمتلكون شخصية خجولة ويمكن معرفتهم من خلال أبراجهم.

أكثر 4 أبراج للرجال خجلا مع النساء

في البداية يجب معرفة أن هناك فرق كبير بين الخجل والإنطواء ، فالرجل المنطوي هو الذي لا يحب التعامل مع الآخرين سواء كان نساء أو غيرهم ، ولكن الرجل الخجول من يخشى التحدث بدافع الخوف من الرفض ولكنه يحب التحدث مع الآخرين.

وفيما يلي نقدم لك أكثر 4 أبراج من الرجال خجولين في علاقتهم مع النساء ، لمعرفة طريقة التعامل معهم:

رجل الأسد

يعبر مواليد برج الأسد من أكثر الرجال خجلا عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع النساء ، وبشكل خاص إذا كانت هذه المرأة تناول إعجابه ، فعلى الرغم من ذكاء برج الأسد إلا أنه يقف عاجزا أمام المرأة التي يحب ولا يعرف طريقة لجذب إنتباهها نحوه.

وغالبا ما يمنعه الخجل الشديد من التعبير عن حبه ، أو أخذ خطوات صريحة أمام هذه المرأة ، أوحتى التصريح لها بإعجابه.

برج الاسد لا يعرف كيف يتصرف أمام من يحب

رجل الجوزاء

الكثير من النساء تعتقد أن الرجال من مواليد برج الجوزاء لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع النساء ، ولكن الامر غير صحيح ، فعندما تثير إمرأة إعجاب رجل الجوزاء يتعامل معها بحذر شديد ، ويمنعه خجله عن التعبير لها عن إعجابه بها ، ولكن في المقابل يحاول إثارة إعجابها بطرق غير مباشرة عن طريق الأغاني والأفلام.

برج الجوزاء

رجل الحوت

يعتبر رجل الحوت أكثر الرجال خجلا عندما يتعلق الأمر بمشاعره ، حيث يخجل من التصريح بمشاعره خوفا من الرفض أوتكون مشاعره غير متبادلة ، وذلك لأن رجل الحوت شديد الحساسية ويتأثر كثيرا بالرفض.

برج الحوت يخاف من الرفض

رجل السرطان

يتصف رجل السرطان على أنه من الأبراج الخجولة في التعامل مع النساء ، كما أن تعاملاته مع النساء محددة ، ويتميزبأنه واضح جدا في التعامل معهن فهو لا يتلاعب بالمواقف أو يظهر مشاعر لا يحملها ، ويرى أنه يجب ألا تكون النساء أقرب من اللازم إليه.

رجل السرطان دائما واضحا في علاقاته

شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

اضف تعليق