كلمتين

مسلسلThe Umbrella Academy يصبح الأعلى مشاهدة على شبكة Netflix

تمكنت شبكة نتفليكس فى خطف الاضواء من جديد بمسلسلاتها الاصلية التى تقوم بإنتاجها آخره مسلسل The Umbrella Academy الذى اصبح أكثر المسلسلات مشاهدة عقب طرح الموسم الاول منه على Netflix.

The Umbrella Academy الموسم الأاول يتصدر قائمة الاكثر مشاهدة عبر شبكة نتفليكس

طرحت نتفليكس حلقات الموسم الاول من مسلسلها الفانتزى الاكشن الجديد The Umbrella Academy والذى تمكن من خلال اسبوعان فقط من أن يصبح حديث الجميع من حول العالم ليس فقط بين مشتركي شبكة نتفليكس بل من جميع انحاء العالم الذين تعلقوا بالمسلسل بموسمه الاول.

حيث حصد مسلسل The Umbrella Academy نسبة 80% من موقع  Rotten Tomatoes كما أصبح مسلسل نتفليكس الامريكي الجديد The Umbrella Academy حديث النقاد والمشاهدين من حول العالم.

وعلى الرغم من مدى التشابهة الكبير الذى يعرضه مسلسل The Umbrella Academy مع قصص الابطال الخارقين والقصص المصورة الشهيرة التى تنتجها شركة مارفل وشركة درسي إلا انه لا يمس إليهم بصلة.

حيث تم إقتباس مسلسل The Umbrella Academy من Dark Horse Comics لرواية من تأليف Gerard Way و Gabriel Ba والتى تحمل نفس إسم المسلسل.

The Umbrella Academy يسطير على Netflix

ما سبب شهرة مسلسل نتفليكس The Umbrella Academy

هناك العديد من الاسباب التى دفعت إلى تعلق الجماهير بمسلسل Netflix الامريكي الجديد
The Umbrella Academy أولها أن المسلسل يجذب عاشقي السلسله الأشهر فى الافلام الأبطال الخارقين سلسلة افلام X-Men .

حيث تدور قصة مسلسل نتفليكس The Umbrella Academy حول 7 أطفال يقوم رجل بتبنيهم وتربيتهم وأصبح والدهم، ولكن هؤلاء الاطفال ليس اطفال عاديين بل يمتلكون قوى خارقة ومختلفة فيكرس هذا الرجل حياته لتربيتهم .

ولكن بعد موته يجتمعوا الاطفال معاً من جديد فى جنازته فيقرروا أنهم يجب عليهم التعاون معاً لأجل إنقاذ العالم.

وبسبب إختلاف القوى الخارقة التى تظهر فى مسلسل The Umbrella Academy فاصبح مشاهدته ممتعه جداً حيث تتنوع القوى ما بين التواصل مع الاموات/ او السفر عبر الزمن التأثير على تفكير الآخرين وغيرها من القدرات التى يتمناها البعض.

ويسيي الشهرة التى حصدها المسلسل تعمل نتفليكس حالياً على تصوير الموسم الثانى منه.

مسلسل The Umbrella Academy من يطولة إلين بيجم توم هوبر، ماري جاي بلايج و وروبرت شيهان.

مسلسل نتفليكس The Umbrella Academy

دينا احمد

اضف تعليق