كلمتين

كل ما ترغب معرفته عن المسلسل التركى المواجهة قبل عرض الحلقة الأولى اليوم

يستعد المسلسل التركي الجديد المواجهة الدخول فى منافسة شرسة بعرض اولى حلقاته اليوم بالرغم من إزدحام الموسم بالعديد من الدرامات التركية فهل سيثبت نفسه ويحقق مشاهدات عالية؟

مسلسل المواجهة يعيد انجين اوزتورك للشاشة التركية بعد قيامة ارطغرل

ينتظر جماهير وعاشقى المسلسلات التركية عرض اولى حلقات المسلسل التركي الجديد المواجهة اليوم الثلاثاء الموافق 5 من مارس الجاري.

وقد إنتشرت العديد من الاخبار التركية حول هذا المسلسل الذي يتوقع له النجاح على الرغم من إختياره يوم الثلاثاء يوم قوى تُعرض خلاله عدد من الدرامات التركية القية منها مسلسل إمراة الذى يتصدر المشااهدات ليوم الثلاثاء وضمن أعلى 5 مسلسلات مشاهدة فى تركيا كذلك مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الذى يُعرض بموسمه الرابع.

ويعود النجم التركي الوسيم والموهوب إنجين اوزتورك غلى الشاشة التركية من جديد من خلال مسلسل المواجهة بعد آخر اعمال مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع بدور جون ألب بيه.

وقد أظهر النجم اراس بولوت إنيملي بطل مسلسل الحفرة دعمه لصديقة انجين أوزتورك وقام ينشر صورة مسلسل المواجهة عبر حسابه الخاص على إنستقرام معلناً عنه وموعد عرض اولى حلقاته.

المسلسل التركي المواجهة

أبطال المسلسل التركي المواجهة وتعريف أدوارهم

يحكى مسلسل المواجهة قصة إنتقام قوية كما تدور قصته حول فتاة يتم خطفها من عائلتها وحبها الاول يكتب عليها الموت تُدعى ماسال إلا انها تنجوا بحياتها و تقسم بالإنتقام.

المسلسل من بطولة هاندا دوغان ديمير التى تقم بدور ماسال كاراجا شخصية واثقة من نفسها قية وذكية تحسب خطوتها وتمتلك جمال برئ ولامه وبالرغم من صغر سنها إلا انها أصبحت سيدة أعمال مرموقة هدفها هو الإنتقام من بلدتها كاليندر ويسبب ذلك تنكشف العديد من الأسرار التى تخبها تلك المدينة.

هاندا دوغان ديمير بدور ماسال فى مسلسل المواجهة

إنجين أوزتورك بشخصية عمر ألاداغ، العطار المشهور والذى يشتهر يصنع أجود العطور بعد ان تعلم لمدة 10 سنوات فى فرنسا إلا انه قرر العودة لفتح حساباته القديمة مع كاليندير وعلى الرغم من القوة التى يظهر بها عمر إلا انه شخصية عاطفية وصادقة.

إنجين أوزتورك المسلسل التركي المواجهة

الممثل التركي الكبير اوجور يوسيل بدور فكرت كاليندير، رجل من عائلة غنية ونيسلة عطار ويصتع أجود العطور يبلغ من العمر 61 عاماً ولكن بعد إختفاء إبنته قونجا يفقد شغفة بالحياة وينسحي إلى قوقعته ليتحول إلى رجل مريض مديون.

فكرت كاليندير مسلسل المواجهة التركي

الممثل التركي يغيت كاريزكى بدور ليفانت البياز الذى يبلغ 33 عاماً إلا انه مدمن على الكحل بسبب تسلط والده و اخوه محو شخصيته إلأ ان عودة ماسال إلى القرية ستغيره وستجعله يتخلى عن ضعفه.

ليفانت مسلسل المواجهة

دينا احمد

اضف تعليق