كلمتين

كوبنهاجن وجهتك السياحية القادمة في مارس 2019

تعد مدينة كوبنهاجن من أجمل الوجهات السياحية في الدنيمارك ، ويتزامن حلول فصل الربيع مع مهرجان العمارة الذي يقام في المدينة من 10 الى 20 مارس ، ويعتبر من الأحداث التي تجذب الكثير من السياح.

أجمل المعالم السياحية في كوبنهاجن في مارس 2019

وتشتهر العاصمة الدنيماركية كوبنهاجن بكثرة المعالم التاريخية والمباني الأثرية العريقة التي تمر بها القنوات المائية ، حيث تتوفر فيها وسائل النقل عن طريق القوارب لمشاهدة المدينة والإستمتاع بالمناظر الخلابة بها.

وفيما يلي نقدم لك أجمل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها عند السفر لمدينة كوبنهاجن الدنيماركية:

حدائق تيفولي

تعتبر حديقة تيفولي ثانِ أقدم مدينة ملاهي في العالم ، والتي لا تقتصر فقط على الألعاب ، بل توفر الحديقة مناظر طبيعية خلابة يمكنك الإستمتاع بها الى جانب أحواض الأزهار التي تحتوي على اكثر من ربعمائة ألف زهرة ملونة ، بما في ذلك 65 ألف من ازهار الزنبق الرائعة.

حدائق تيفولي

كما توفر الحديقة الكثير من المطاعم ، والمهرجانات والحفلات ، الى جانب بحيرة صغيرة للبط ، وينظم تيفولي أكثر من 150 ألف حفل سنويا يضم الكثير من أنواع الموسيقى والأوركيسرا والعروض.

حدائق تيفولي المذهلة

حوض الاسماك الوطني الدنيماركي

وتضم المدينة حوض الاسماك الوطني الدنيماركي ، والذي يعتبر أكبر حوض أسماك في شمال أوروبا ، ويضم العديد من أنواع الأسماك المختلفة والمخلوقات البحرية الرائعة ، ويجذب هذا الحوض العديد من السياح السكان المحليين لزيارته ، والإستمتاع بتجربة مميزة.

حوض الاسماك الدنماركي الوطني

قصر كريستيانسبورغ

ويتصدر هذا المعلم الرائع قائمة الاولويات لأي سائح ، حيث يتميز قصر كريسيانبورغ بعراقته فيرع بنائه لأكثر من 8 آلاف عام ، ويعد القصر مقرا للبرلمان ويضم مكتب رئيس الوزراء والمحكمة العليا ، ويوجد الكثير من الأماكن في القصر مفتوحة للزوار.

قصر كريستيانسبورغ

ميناء نيهافن

يعتبر ميناء نيهافن من أجمل الأماكن في مدينة كوبهاجن ، ويقع الميناء في الجزء الخلفي من أمالينبورغ ، ويحيط بالميناء شارع يحمل نفس الإسم ، ويضم الميناء نصب تذكاري للبحارة الدنيماركية الذين فقدوا أرواحههم في الحرب العالمية الثانية.

ويتمتع الميناء بالمباني الملونة والمنعشة التي تميز فصل الربيع ، والتي يمكن زيارتها والإستمتاع بالأجواء وإلتقاط صورا تذكارية لها ، والإستمتاع بتناول الطعام في أجمل المطاعم والقاهي.

ميناء نيهافن

اضف تعليق