كلمتين

ارتفاع مشاهدات الوصال الحلقة التاسعة وإشتعال قلوب الجماهير بسبب أحداثها

بدأ عرض المسلسل التركي الجديد الوصال منذ بضعه اسابيع ماضية هذا الموسم فى تركيا محققاً نسب مشاهدات عالية ولكن يبدو أن الحلقة التاسعة من مسلسل الوصال كانت احد أفضل حلقات المسلسل.

الحلقة التاسعة من الوصال ترفع نسبة مشاهدات المسلسل مع إشادة الجماهير

عُرضت أمس الأثنين الموافق 4 من مارس الحلقة التاسعة من المسلسل التركي الوصال محققة مشاهدات عالية جداً مقابل الحلقات السابقة.

حيث حققت الحلقة التاسعة من الوصال مشاهدات 4.08 وجاءت فى المرتبة الحادية عشر ضمن البرامج والمسلسلات الاعلى مشاهدة أمس الأثنين عبر التلفاز التركي.

على الرغم من أنها قد تبدو نسبة ضعيفة إلا انها نسبة جيدة جداً خاصةً أن الحلقة الثامنة من الوصال التى عُرضت الاسبوع الماضى حققت 3 فى نسبة المشاهدة وبذلك فقد شهدت الحلقة التاسعة من الوصال إرتفاع قوى فى نسب المشاهدة.

وقد ذكر الجماهير وعاشقى مسلسل الوصال انه الحلقة التاسعة كانت واحدة من افضل حلقات المسلسل التى قلت الملل الذى قد يسيطر على احداث المسلسل.

كما شهدت الحلقة التاسعة من اولصال التى عُرضت أمس تطور كبير فى علاقة فريدة عزيز وقع الجمهور فى غرامهم.

مسلسل الوصال الحلقة التاسعة

الثنائى عزيز وفريدة فى الحلقة التاسعة من الوصال يخطف قلوب الجمهور

يبدو أن المنافسة بين الثنائيات الافضل فى تركيا لهذا الموسم سيزيد ثنائى آخر بعد الحلقة التاسعة من مسلسل الوصال التى عُرضت أمس.

حيث شهدت الحلقة التاسعة من الوصال تطور علاقة فريدة عزيز وكثرة مشاهدهم التى تخللت احداث الحلقة التاسعة والتى آذابت قلوب الجماهير.

فقد ظهر جانب لطيف كثيراً من عزيز امام فريدة وكان أحد أفضل مشاهد الحلقة التاسعة من مسلسل الوصال.

كذلك تغير فريدة وتغير معاملتها مع عزيز خلال الحلقة التاسعة من الوصال كان واحد من افضل ما حدث فى الحلقة خاصةً المشاهد الرومانسية اللطيفة التى جمعت بين هذا الثنائى ومشاركتهم الضحكات والكلمات الرومانسية التى ظل يقولها عزيز لفريدة خلال الحلقة التاسعة.

مما جعل الحلقة التاسعة من الوصال تأتى فى المرتبة الخامسة ضمن المسلسلات والبرامج الاكثر حديثاً عبر مواقع التواصل الإجتماعى فى تركيا.

حيث شارك الجماهير تلك المشاهد اللطيفة بين عزيز وفريدة عقب الحلقة التاسعة من الوصال.

مسلسل الوصال يُعرض الاثنين من كل أسبوع على قناة trt1 التركية ومن بطولة النجم التركي قادير دوغل “عزيز”/ دفريم اوزكان “فريدة و أوميت كمنتارجيلار “كرم”.

فريدة وعزيز من الحلقة التاسعة مسلسل الوصال
شاهد الان مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس علي كلمتين فيديو

دينا احمد

اضف تعليق