كلمتين

التفاحة الممنوعة الموسم الثانى الحلقة 23 تغضب الجماهير فما السبب؟

يستمر مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى او التفاح الحرام كما يُطلق عليه البعض فى تحقيق مشاهدات جيدة رغم المنافسة التى يواجهها فى يوم عرضه الأثنين إلا أن الحلقة 23 قد تسببت فى حالة ن الغضب بين الجماهير.

مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى الحلقة 23 تخسر نسبة كبيرة من مشاهداتها

عُرضت أمس الأثنين الحلقة 23 من المسلسل التركي الدرامى والرومانسي التفاحة الممنوعة الموسم الثانى محققه نسبة مشاهدات ضعيفة جداً مقابل الحلقات السابقة من المسلسل.

حيث حققت الحلقة 23 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى نسبة مشاهدات 5.94 بعد ان كانت تحقق أكثر من 6 و احياناً 7 فى نسب المشاهدة.

وحلت الحلقة الـ 23 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى فى المرتبة الرابعة ضمن الملسلسلات والبرامج الأعلى مشاهدة أمس الاثنين عبر التلفاز التركي.

فقد اثبت مسلسل التفاحة الممنوعة تفوقه على مدار الموسم الاول حتى ان صناع العمل إتخذوا قرار صنع موسم ثانى منه نظراً لتفوقه ونسب مشاهداته العالية ورغم المشاكل العديدة التى يواجهها مسلسل التفاحة الممنوعة منذ الموسم الأول إلا أنه اثبت شعبيته خلال الموسم الثانى ولكن الحلقة 23 دمرت أمل الجماهير فى عودة المسلسل لمكانته الاصلية .

انخفاض مشاهدت الحلقة 23 من التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

الحلقة 23 من التفاحة الممنوعة تدمر أفضل ثنائيات المسلسل وتغضب الجماهير

سيطرت حالة من الغضب بين جماهير ومتابعى مسلسل التفاحة الممنوعة فى تركيا وحتى فى عالمنا العربي بعد أن عرضت الحلقة 23 معلنه تدميرها للثنائى المفضل عند متابعى وعاشقى مسلسل التفاحة الممنوعة.

فقد تقبل جماهير مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى زواج إندر واليهان وتدمير الثنائى الرئيسي زينب واليهان على أمل ان يعدا لبعضهما فى أسرع وقت ولكن جاءت الحلقة 23 من التفاح الممنوعة التى عُرضت امس الأثنين لتدمر الثنائى اليهان وزينب نهائياً بسبب رغبة زينب فى الزواج من دوندر.

واصبحت العلاقات غريبة كثيراً فى مسلسل التفحة الممنوعة لنجد كذلك هاكان الذي يعتبره البعض كشقيق لزينب تحولت مشاعرة للحب ناحيتها كذلك .

كما ان الجمهور عبر عن غضبه من كاتبه المسلسل لتحويلها شخصية أليهان الشخصية الرئيسيى فى مسلسل التفاحة الممنوعة لشخص أنانى لا يعرف الحب بل دمروا علاقة الحب الكبيرة بين زينب واليهان الذى تميز بها مسلسل التفاحة الممنوعة منذ عرضه الاول.

زينب و اليهان مسلسل التفاحة الممنوعة الموسم الثانى

دينا احمد

اضف تعليق